تقييمك السعودية
تقييمك مصر
تقييمك الامارات

أفضل خلاط لعام 2022

الخلاط من الأجهزة التقليدية التي لا يمكنك الاستغناء عنها في مطبخك، نظرًا لتعدد استعمالاته؛ سواء في الطهي لإعداد الصلصات والشوربة، أو لإعداد مشروباتك وعصائرك المفضلة. فما هي المعايير التي نستطيع أن نقرر بناءً عليها أننا وجدنا الخلاط المناسب؟

الخلاط المثالي يجب أن يتمتع بموتور قوي، وشفرات حادة، وسرعات متعددة تمكننا من الحصول على القوام المناسب للسوائل. يجب أن يتمتع أيضًا بسعة دورق كبيرة حتى توفر علينا الوقت. إضافة لمكونات ذات جوة عالية تمنحه عمرًا أطول، ويا حبذا لو توافر مع الخلاط ملحقات للطحن، أو الفرم، أو الإثنين معًا، لكن ماذا عن السعر؟

حاولنا في تقييمك تحقيق تلك المعادلة الصعبة؛ فجمعنا لكم أفضل الخلاطات التي حازت على ثقة المستخدمين بالفعل؛ وأعطوها التقييم الأعلى من حيث الجودة والسعر.

مواضيع ذات صلة

قطاعة الطعام
محضر الطعام
خلاط (هاند بلندر)

1- خلاط الطاولة – فيليبس – ديلي HR2058:

المنتج الذي حاز على الترتيب الأول من حيث تقييمات المستخدمين هو؛ خلاط ديلي HR2058 من إنتاج Philips فيليبس، بتقييم 539 مستخدمًا، ومعدل تقييم (4.5 من 5).

مواصفات المنتج:

  • الوزن: 2340.
  • السعة: 1.25 لتر.
  • الهيكل: دورق بلاستيكي، مع شفرة رباعية من الستانلس ستيل.
  • الطاقة: 450 وات.
  • إعداد واحد للسرعة.
  • الملحقات: مطحنتان للتوابل والحبوب.
  • اللون: متوفر باللون الأسود.

مميزات المنتج:

يمتاز خلاط ديلي HR2058 من Philips فيليبس بدورق بلاستيكي مقوى، لتفادي الكسر في حالات السقوط، ويمنحه وزنًا خفيفًا. إضافة إلى عنصر الأمان؛ فيقوم الخلاط بفصل الطاقة تلقائيًا في حالة الحرارة الزائدة.

يتميز الخلاط كذلك بوجود مطحنتين تمكنك من طحن القهوة، والحبوب، والتوابل بنعومة، دون أن يسبب ذلك اختلاط للنكهات. ومزود بشفرة رباعية حادة وقوية تمكنك من الحصول على أفضل النتائج. يمكنك الخلاط أيضًا من تخزين السلك بعد الاستخدام تحت الغطاء لتوفير المساحة. الخلاط مزود بخاصية النبض التي تمكنك من سحق الثلج بشكل فعال. إضافة إلى شكله الأنيق الذي يتناسب مع المطبخ العصري.

عيوب المنتج:

يعيب هذا خلاط فيليبس عدم تحمله للفواكه الأكثر صلابة، والتي قد تقصر من عمره الافتراضي، ويعيبه كذلك صغر سعة دورقه إلى حد ما.

يمكنك الحصول علي المنتج بافضل سعر من خلال اللينك التالي اضغط هنا

2- خلاط الطاولة – بلاك أند ديكر – BX600G-B5:

جاء في المرتبة الثانية من حيث تقييم المستخدمين خلاط BX600G-B5 من إنتاج Black and Decker بلاك أند ديكر، بتقييم 458 مستخدمًا، ومعدل تقييم (4.1 من 5).

مواصفات المنتج:

  • عجان ستاند.
  • الوزن: 4740 جرامًا.
  • الهيكل: دورق زجاجي مع شفرات من الستانليس ستيل.
  • السعة: 1.5 لتر.
  • الطاقة: 600 وات.
  • الملحقات: مفرمة وطحان.
  • اللون: متوفر باللون الأسود.

مميزات المنتج:

يوفر لك خلاط BX600G-B5 وملحقاته من بلاك أند ديكر ثلاثة أجهزة: خلاط للسوائل، ومفرمة للحوم، وطحان للحبوب والتوابل. الخلاط مزود بست شفرات مسننة تعطيك أفضل النتائج المتوقعة؛ فهو قوي وعملي ويفي بالغرض.

عيوب المنتج:

يعيب هذا الخلاط من بلاك أند ديكر، انخفاض جودة منتجاته مقارنة بسعره، حوالي 1670 جنيهًا. أيضًا لا تعمل المفرمة بالكفاءة اللازمة، ويأخذ وقتًا طويلًا نسبيًا في إعداد المشروبات التي تعتمد على الثلج.

يمكنك الحصول علي المنتج بافضل سعر من خلال اللينك التالي اضغط هنا

3- خلاط الطاولة – براون – JB3060:

الخلاط الذي حاز على المرتبة الثالثة من حيث تقييم المستخدمين خلاط JB3060 من إنتاج Braun براون، بواقع 297 تقييمًا، معدل تقييم (4.6 من 5).

مواصفات المنتج:

  • الوزن: 3700 جرامًا.
  • استهلاك الطاقة: 800 وات.
  • السرعات: 5.
  • السعة: حوالي 2 لتر.
  • الهيكل: دورق زجاجي، وشفرات من الستانلس ستيل.
  • خاصية تربو.
  • اللون: متوفر بلونين؛ الأبيض والأسود.

مميزات المنتج:

كما عودتنا براون على توفير خيارات الرفاهية، والراحة، والأمان لعملائها، يتميز خلاط JB3060 من براون بدورق زجاجي مقاوم للحرارة يمكنك من خلط الصلصات والسوائل الساخنة، وفي الوقت نفسه مميز وفعال في سحق الثلج. يوفر لك خلاط JB3060 من براون مشروبات سريعة بفضل خاصية تربو، والدورق الثلاثي الذي يعمل على إنشاء تدفق أفقي ورأسي في الوقت نفسه.
يوفر لك الخلاط 5 سرعات وخاصية النبض لتحصل على القوام المناسب لمشروبك المفضل. يتميز الخلاط أيضًا ببرامج معدة مسبقًا لضبط سرعاته تلقائيًا.
يمتاز خلاط JB3060 من براون بسهولة تنظيفه، فيمكنك فصل الشفرات عن الدورق الزجاجي.

عيوب المنتج:

لا يعيب هذا المنتج المثالي من براون وفق تقييم المستخدمين إلا عدم وجود ملحقات للطحن أم الفرم، فيعمل كخلاط فقط. الدورق الزجاجي قد يكون ثقيلًا إلى حد ما.

يمكنك الحصول علي المنتج بافضل سعر من خلال اللينك التالي اضغط هنا

4- خلاط الطاولة – براون – JB3010:

منتج آخر طرحته Braun براون لمستخدميها، حاز على الترتيب الرابع من ناحية تقييم المستخدمين هو خلاط JB3010، بتقييم 335 مستخدمًا، ومعدل تقييم (4.6 من 5).

مواصفات المنتج:

  • الوزن: 2660.
  • الطاقة: 800 وات.
  • الهيكل: بلاستيك مقوى مع شفرة رباعية الستانليس ستيل.
  • السرعات: 5.

مميزات المنتج:

يتمتع هذا المنتج من براون بالمواصفات نفسها من المنتج السابق لبراون أيضًا غير أنه أقل سعرًا، لإرضاء جميع العملاء، ومصنوع من البلاستيك المقوى بدلًا من الزجاج، وهذا ما يجعله أخف وزنًا، وأسهل حملًا.

عيوب المنتج:

يعيب خلاط JB3010 من براون عدم وجود ملحقات للطحن، وبالتالي ارتفاع سعره (حوالي 1300 جنيهًا) كخلاط فقط، فيتفوق خلاط فيليبس في هذه النقطة، وربما لهذا السبب كان خلاط فيليبس الخيار الأول للمستخدمين.
يعيبه أيضًا ضعف الجزء عند التقاء الدورق بالخلاط، فيحتاج إلى معاملة وعناية خاصة.

يمكنك الحصول علي المنتج بافضل سعر من خلال اللينك التالي اضغط هنا

الخلاصة :

هناك معايير متعددة لاختيارك الخلاط الأنسب لمطبخك، وفي تقييمك جمعنا لك بناءً على تجارب المستخدمين، أفضل الخلاطات التي جمعت بين أفضل جودة وأفضل سعر:

1- إن كان احتياجك لخلاط مع مطحنتين؛ فوفرت لك فيليبس خلاط ديلي HR2058 مع مطحنتين لطحن القهوة والحبوب، على أن تتجنب استعماله في حالة الفواكة الصلبة.

2- إن كنت تبحث عن خلاط مع مفرمة وطحان؛ فوفرت لك بلاك أند ديكر خلاط BX600G-B5 فهو قوي وعملي وكافي للغرض، على أن تحافظ عليه بشكل جيد.

3- إن كانت أولويتك هي الخلاط فقط، فخلاط براون JB3060 المزود بالدورق الزجاجي هو الخيار الأمثل، صاحب السعة الأكبر، لكن يعيبه ارتفاع سعره.

4- إن أردت الخيارات الموجودة في خلاط براون السابق، مع دورق بلاستيكي أخف وزنًا وأقل سعرًا؛ فإليك JB3010 من براون على أن تعامله معاملة خاصة أثناء تركيبه لضعف المنطقة بين الدورق والخلاط.

========================================================================================

أفضل خلاط لعام 2022

المنتج

أفضل سعر بتحديث شهر مايو 2023

خلاط ديلي HR2058 (خلاط اعتيادي).

فيليبس Philips

BX600G-B5 (خلاط اعتيادي).

بلاك أند ديكر Black and Decker

JB3060 (خلاط اعتيادي).

براون Braun

JB3010 (خلاط اعتيادي).

براون Braun

نشرت مؤخرا

Computer and laptop

أفضل لوحات مفاتيح (كيبورد) لعام 2023

الكيبورد أو لوحة المفاتيح تعتبر واحدة من أهم وحدات الإدخال الخاصة بأجهزة الحاسوب، عليك اختيار أفضل أنواع الكيبورد للحصول على أفضل الإمكانات. تتمتع لوحة المفاتيح

Side tables

أفضل جزامات ستاند لعام 2022

نعاني كثيرًا من تناثر الأحذية وعدم تخصيص مكان لها محدد؛ مما يؤدي إلى فقدان البعض، وتلفها، إضافة إلى أنها تؤدي لتراكم الأتربة. لكن مع اقتناء