تقييمك السعودية
تقييمك مصر
تقييمك الامارات

 كود رد يطلق عبوة جديدة من مشروب الطاقة الآن في الأسواق

كود رد

بالتزامن مع التطور المستمر في عالم المشروبات التي تهدف إلى تلبية توقعات المستهلكين المتنوعة٬
أعلنت شركة العيسائي للمرطبات أنه سيتم إطلاق عبوة جديدة من مشروب الطاقة كود رد خاصة بالتجارة الإلكترونية بحجم 150 مل، بالنكهة الطبيعية والخالية من السكر والتي سيتم بيعها من خلال المتاجر الإلكترونية فقط؛ وذلك لتناسب جميع رغبات المستهلكين ولتطوير ودعم مفهوم التسوق الإلكتروني والشراء عبر الانترنت وحسب رغبة المستهلكين في تفضيلهم للتسوق الالكتروني بحسب الدراسات والأبحاث التي اجرتها العديد من شركات الأبحاث والتطوير.
علما بان كود رد متواجد بالحجمين الأساسيين ٢٥٠مل و١٨٥مل.

◄ تصدر “كود رد” مشروبات الطاقة في المملكة العربية السعودية

يتصدر مشروب الطاقة كود رد قائمة المنتجات الأكثر مبيعًا وطلبًا في المملكة العربية السعودية وذلك بنسبة 43% حسب موقع Euromonitor، كما يتم توريده لجميع دول مجلس التعاون الخليجي بالإضافة الى الكثير من الدول الإقليمية المجاورة والعالمية.

◄ مشاركة كود رد في معرض الأغذية السعودي

مشاركة كود رد كل عام في معرض الأغذية السعودي هو حدث سنوي لشركة العيسائي للمرطبات المتخصصةفي إنتاج المرطبات عالية الجودة، بما في ذلك مشروبات الطاقة والمشروبات الغازية والعصائر٬ يسعى العيسائي للمرطبات من خلال المشاركة في المعرض إلى توسيع قاعدة العملاء٬ حيث جودة المنتجات والرؤية الفريدة تجعل العيسائي للمرطبات خيارًا ممتازًا للعملاء.

◄ ما السبب الذي يدفعك لشراء مشروب الطاقة كود رد؟

يتميز مشروب الطاقة “كود رد” بالنكهة اللذيذة والتي تتكون من مزيج من الفاكهة الحمراء التي تنعش جميع حواسك، كما يساعد تناول كود رد على الشعور بالنشاط ويمنح الجسم الطاقة التي يحتاج إليها في يوم عمل طويل، بفعل احتوائه على مجموعة متنوعة من المكونات المنشطة التي تعمل معًا لتحقيق تأثير إيجابي على الجسم، إليك أهم هذه المكونات:

  • يحتوي مشروب الطاقة كود رد على الكافيين بنسبة معتدلة وهو محفز طبيعي يوجد في العديد من المشروبات اليومية مثل القهوة والشاي، والذي يعمل على تحفيز الجهاز العصبي المركزي، مما يساعد في تنشيط الانتباه والتركيز وزيادة الطاقة الإنتاجية، زيادة مستويات الطاقة وتعزيز الشعور بالنشاط والتركيز.
  • تتكون كل حصة من 100 مل، وتحتوي كل منها على 61 سعر حراري.

هل يحتوي مشروب كود رد على الدهون؟

أكثر ما يميز مشروب الطاقة من “كود رد” بأنه خالٍ من أي أنواع من الدهون الكلية، المشبعة والمتحولة، كما يخلو من وجود الكوليسترول الضار بالصحة.

نشرت مؤخرا

Computer and laptop

أفضل لوحات مفاتيح (كيبورد) لعام 2023

الكيبورد أو لوحة المفاتيح تعتبر واحدة من أهم وحدات الإدخال الخاصة بأجهزة الحاسوب، عليك اختيار أفضل أنواع الكيبورد للحصول على أفضل الإمكانات. تتمتع لوحة المفاتيح

Side tables

أفضل جزامات ستاند لعام 2022

نعاني كثيرًا من تناثر الأحذية وعدم تخصيص مكان لها محدد؛ مما يؤدي إلى فقدان البعض، وتلفها، إضافة إلى أنها تؤدي لتراكم الأتربة. لكن مع اقتناء