تقييمك السعودية
تقييمك مصر
تقييمك الامارات

أفضل أجهزة اللياقة البدنية لعام 2022

يبحث الكثير منا عن سبل مختلفة للحصول على القوام الأفضل، وخاصة منطقتي البطن والخصر، سواء عن طريق الذهاب إلى الصالات الرياضية، أو شراء أفضل أجهزة اللياقة البدنية المنزلية في حالة عدم توفر الوقت.

أجهزة تدريبات القوة والبطن من الأجهزة التي تساعدك بشكل كبير على الوصول للنتائج المرجوة بوقت قصير؛ بالتأكيد مع المتابعة والحرص على آداء التمارين بشكل يومي صحيح، فهي من الخيارات المثلي للعديد من الأشخاص.

جمعنا لك في تقييمك أفضل أجهزة اللياقة البدنية المنزلية، التي قيمها المستخدمون، مرتبة تنازليًا من الأعلى تقييمًا إلى الأقل.

مواضيع ذات صلة

اجهزة السير المنزلي
و اجهزة تدليك القدمين
دراجات التمارين الثابتة

1- جهاز اللياقة البدنية – آب تريننج  AB Training – لتقوية عضلات البطن والذراعين والأقدام:

يأتي جهاز اللياقة البدنية آب تريننج AB Training لتقوية عضلات البطن والذراعين والأقدام، بالمرتبة الأولى بعدد  تقييمات 2206 مستخدمًا، بمعدل تقييم (3.8 من 5).

مواصفات المنتج

  • فئة الأدوات الرياضية: لياقة بدنية وقاعات رياضة منزلية.

مميزات المنتج:

يتميز جهاز اللياقة البدنية آب تريننج AB Training لتقوية عضلات البطن والذراعين والأقدام ، بالقدرة  الفائقة على تدريب المعدة والساقين والذراعين بشكل مثالي؛ للحصول على جسم مشدود القوام، يتمتع الجهاز بكرسي دوار 180 درجة. له تصميم قابل للطي حتى لا يأخذ حيزًا كبيرًا عند التخزين، يتميز بصغر الحجم، وسهولة الاستخدام، كما أنه غير قابل للأنزلاق.

عيوب المنتج:

يعيب جهاز اللياقة البدنية آب تريننج AB Training لتقوية عضلات البطن والذراعين والأقدام أنه لا يتناسب مع أصحاب القامة الطويلة التي تبدأ من 180 سم.

يمكنك الحصول على المنتج بأفضل سعر من خلال اللينك التالي اضغط هنا

2- جهاز تمارين البطن – آب روكيت App Rocket :

حاز جهاز تمارين البطن – آب روكيت App Rocket  على المرتبة الثأنية بعدد تقييمات 1706 مستخدمًا، ومعدل تقييم (3.5 من 5).

مواصفات المنتج

  • فئة الأدوات الرياضية: تمارين البطن.

مميزات المنتج:

يمتاز جهاز تمارين البطن – آب روكيت App Rocket  بأنه واحد من الآلات المتميزة لتمارين البطن. يمكنك من  خلاله عمل أكثر من 25 تمرينًا مختلفًا لمنطقة البطن والوركين والأرداف. يعد هذا الجهاز خيارك الأمثل خاصة إذا كنت من المبتدئين لأداء تمرين عضلات البطن السفلية والعلوية. يوفر لك تدليكًا لجميع فقرات عضلات الظهر ، يسهم بحد كبير على  تخفيف الألم والضيق بشكل فعال. له كرسي ذات ثلاثة مستويات يمكنك التحكم فيها.

عيوب المنتج:

لم يشر أي من المستخدمين إلى أي سلبيات بهذا المنتج.

يمكنك الحصول على المنتج بأفضل سعر من خلال اللينك التالي اضغط هنا


3-جهاز لياقة بدنية – سيكس باك كير Six Pack Careجهاز تمرينات بطن:

جاء جهاز لياقة بدنية – سيكس باك كير Six Pack Care – جهاز تمرينات بطن، في المرتبة الثالثة بعدد تقييمات 582 مستخدمًا، ومعدل تقييم (3.8 من 5).

مواصفات المنتج

  • نوع المنتج: أجهزة تمارين المعدة.
  • فئة الأدوات الرياضية: Ab Machine.

مميزات المنتج:

يتميز جهاز لياقة بدنية – سيكس باك كير Six Pack Care – جهاز تمرينات بطن بالقدرة الفائقة على حرق السعرات الحرارية، يسهم بحد كبير على تحسين مظهر الخصر بأقل وقت، يمكنك من خلاله آداء تمارين مختلفة خاصة لعضلات البطن بشكل يومي، للحصول على بطن مسطحة.

عيوب المنتج:

يعيب جهاز لياقة بدنية – سيكس باك كير Six Pack Careعدم إرفاق دليل إرشادي معه عن طريقة تركيبه باللغة العربية وطرق استخداماته، كما أنه لا يتوفر معه مفكات لتركيبه.

يمكنك الحصول على المنتج بأفضل سعر من خلال اللينك التالي اضغط هنا

4 -جهاز تمارين البطن – آب روكيت سوبر bl-6061 -App Rocket Super أزرق:

جاء جهاز تمارين البطن – آب روكيت سوبر bl-6061 -App Rocket Super أزرق، في المرتبة الرابعة بعدد تقييمات 468 مستخدمًا، ومعدل تقييم (3.5 من 5).

مواصفات المنتج

  • فئة الأدوات الرياضية: تمرين للبطن.

مميزات المنتج:

تم تصميم جهاز تمارين البطن – آب روكيت سوبر bl-6061 -App Rocket Super أزرق  لتوفر لك أقصى درجات الراحة أثناء ممارستك التمرين خاصة لمنطقتي الراس والرقبة، يوجد 3 مستويات للمقاومة لكي تناسب احتياجاتك ومدى قدرتك على التحمل، يمنحك تدليكًا مميزًا للظهر والعمل على تهدئة عضلاتك المتوترة.

عيوب المنتج:

يعيب جهاز تمارين البطن – آب روكيت سوبر bl-6061 -App Rocket Super أزرق أنه الخامات ليست بالجودة المطلوبة. كما أن المقعد به صغير ويوجد به أجزاء تتفكك وغير ثابتة.

يمكنك الحصول على المنتج بأفضل سعر من خلال اللينك التالي اضغط هنا

5- جهاز اللياقة البدنية – جينيريك Generic – سيكس باك كير Six Pack Care – لتمارين البطن:

حاز جهاز اللياقة البدنية –جينيريك Generic – سيكس باك كير Six Pack Care – لتمارين البطنSix Pack  على المرتبة الخامسة بعدد تقييمات 450 مستخدمًا، ومعدل تقييم (3.9 من 5).

مواصفات المنتج

  • نوع الأدوات الرياضية: تمارين.
  • النوع: سحب بار.

مميزات المنتج:

يتمتع جهاز اللياقة البدنية – جينيريك Generic – سيكس باك كير Six Pack Care – لتمارين البطنSix Pack  بقدرته على تقوية عضلات الظهر عن طريق شد حركات العضلات ومنع آلام الظهر، وتقوية نظام القلب والأوعية الدموية، يساعد على تسهيل تدفق الدم إلى كامل أجزاء الجسم، يعمل على الحد من السيلوليت و شد الجسم وتبديد كامل الدهون الزائدة في بعض الأماكن مثل البطن والوركين.

عيوب المنتج:

لم يشر أي من المستخدمين إلى أي سلبيات بهذا المنتج.

يمكنك الحصول على المنتج بأفضل سعر من خلال اللينك التالي اضغط هنا

الخلاصة:

لإمكانية التمرين بالمنزل والحصول على نفس نتائج صالات الجيم، والحصول على جسم مثالي وبطن مسطحة، يمكنك الآن استخدام أجهزة اللياقة البدنية التي جمعناها لك في تقييمك بناءً على تقييمات المستخدمين للمنتجات بالفعل، والتي تناسب الجميع.

1– جهاز اللياقة البدنية – آب تريننج  AB Training – لتقوية عضلات البطن والذراعين والأقدام، يتميز بقدرته الفائقة على تدريب منطقة المعدة والساقين والذراعين بشكل فائق؛ للحصول على جسم مشدود ، يتمتع بكرسي دوار  حتى 180 درجة. قابل للطي عند التخزين، صغير الحجم، سهل الاستخدام، غير قابل للأنزلاق.

2- جهاز تمارين البطن – آب روكيت App Rocket ، يمتاز بأنه واحد من الآلات المتميزة لتمارين البطن. يعد خيارك الأمثل لأداء تمرين عضلات البطن السفلية والعلوية. يوفر لك تدليكًا لكافة فقرات عضلات الظهر ، يسهم على  تخفيف الألم والضيق بشكل فعال. يتمتع  بكرسي ذات ثلاثة مستويات يمكنك التحكم فيها بسهولة.

3- جهاز لياقة بدنية – سيكس باك كير Six Pack Care – جهاز تمرينات بطن، يتميزبالقدرة الفائقة على حرق السعرات الحرارية بكفاءة، يسهم في تحسين مظهر الخصر بأقل مجهود، يمكنك آداء تمارين مختلفة بشكل يومي، للحصول على بطن مسطحة.

4 -جهاز تمارين البطن – آب روكيت سوبر bl-6061 -App Rocket Super أزرق، تم تصميمه ليوفر لك أقصى درجات الراحة أثناء ممارسة التمرين لمنطقتي الراس والرقبة، يوجد 3 مستويات للمقاومة، يمنحك تدليكًا مميزًا للظهر.


5- جهاز اللياقة البدنية – جينيريك Generic – سيكس باك كير Six Pack Care – لتمارين البطن، يتمتع بقدرته على تقوية عضلات الظهر ومنع آلام الظهر ، يسهم في نظام القلب والأوعية الدموية، يساعد على تسهيل تدفق الدم إلى أجزاء الجسم، والحد من السيلوليت وشد الجسم.

==============================================================================================

أفضل أجهزة اللياقة البدنية لعام 2022

المنتج

أفضل سعر بتحديث شهر مايو 2023

جهاز اللياقة البدنية - آب تريننج  AB Training - لتقوية عضلات البطن والذراعين والأقدام

جهاز تمارين البطن

آب روكيت

جهاز لياقة بدنية - سيكس باك كير Six Pack Care - جهاز تمرينات بطن

سيكس باك كير

جهاز تمارين البطن - آب روكيت سوبر bl-6061 -App Rocket Super أزرق

جهاز اللياقة البدنية - سيكس باك كير Six Pack Care - لتمارين البطن

جينيريك

نشرت مؤخرا

Computer and laptop

أفضل لوحات مفاتيح (كيبورد) لعام 2023

الكيبورد أو لوحة المفاتيح تعتبر واحدة من أهم وحدات الإدخال الخاصة بأجهزة الحاسوب، عليك اختيار أفضل أنواع الكيبورد للحصول على أفضل الإمكانات. تتمتع لوحة المفاتيح

Side tables

أفضل جزامات ستاند لعام 2022

نعاني كثيرًا من تناثر الأحذية وعدم تخصيص مكان لها محدد؛ مما يؤدي إلى فقدان البعض، وتلفها، إضافة إلى أنها تؤدي لتراكم الأتربة. لكن مع اقتناء