تقييمك السعودية
تقييمك مصر
تقييمك الامارات

أفضل فُرش للميك اب لعام 2022

يتردد النساء على صالونات التجميل المختلفة لوضع المكياج، خاصة إذا كانوا ذاهبين إلى احتفالية ما، وينفقون الكثير من الأموال وينتظرون لساعات، يمكنك وضع مكياجك بالمنزل بكل سهولة وبدقة المحترفين، من خلال استخدام فرش الميك اب المتميزة، التي تتميز بالتعددية ولكل نوع استخدامه الخاص به لوضع نوع معين من المكياج على جميع أجزاء الوجه.

جمعنا لك في تقييمك أفضل فُرش للميك اب، التي قيمها المستخدمون، مرتبة تنازليًا من الأعلى تقييمًا إلى الأقل والتي حازت على إعجاب الكثيرين.

مواضيع ذات صلة

البرايمر
كريم الاساس للوجه
منظم المكياج
بودرة الوجه
الكونسيلر
الروج

1- مجموعة فرش ماكياج –  Naked – 12 قطعة:

تأتي مجموعة فرش ماكياج من Naked نيكد، 12 قطعة، بالمرتبة الأولى بعدد 1394 تقييمًا، بمعدل تقييم (4.0 من 5).

مواصفات المنتج:

  • النوع: فرش مكياج.

مميزات المنتج:

تتميز فرش ماكياج نيكد Naked، 12 قطعة بملمس ناعم، تحتوي على قطعة مقاس 18 سم لوضع البلاشر، فرشاه 16 سم لوضع الايشادو مع فرشاه 17 سم للكونسيلر، مرفق معهم مشط لتسريح الرموش، وفرشاة لضبط الحاجبين، يتوفر بها أيضًا فرشاة للأيلاينر السائل؛ فيمكنك استخدام المجموعة كاملة دون الذهاب إلى صالونات التجميل.

عيوب المنتج:

يعيب مجموعة فرش ماكياج من نيكد Naked، 12 قطعة  أن الفرشاة تفصل عن العود، كما أنها مصنوعة من مواد ليست بالجودة المطلوبة.

يمكنك الحصول على المنتج بأفضل سعر من خلال اللينك التالي اضغط هنا

2- فرش مكياج – 12 قطعة مع علبة معدنية:

جاءت فرش مكياج 12 قطعة مع علبة معدنية، بالمرتبة الثانية بتقييم 909 مستخدمًا، ومعدل تقييم (4.0 من 5).

مواصفات المنتج

  • النوع: فرش مكياج.

مميزات المنتج:

تمتاز فرش مكياج 12 قطعة بعلبة معدنية لحفظ الفرش وتجميعها، ناعمة وسلسة أثناء وضع المكياج، مجموعة متكاملة لوضع مكياجك بطريقة احترافية ودقيقة.

عيوب المنتج:

لم يشر المستخدمون إلى أي سلبيات بهذا المنتج.

يمكنك الحصول على المنتج بأفضل سعر من خلال اللينك التالي اضغط هنا

3- طقم فرش مكياج – برنت لوجو Print logo – 32 قطعة للمحترفين:

جاء طقم فرش مكياج للمحترفين برنت لوجو Print logo المكون من 32 قطعة بالمرتبة الثالثة، بعدد تقييمات 700 مستخدمًا، ومعدل تقييم (4.0 من 5).

مواصفات المنتج

  • النوع: فرش مكياج.

مميزات المنتج:

يتكون طقم برنت لوجو لفرش المكياج من 32 قطعة لاستخدام المحترفين، تتميز المجموعة بأنها صممت من مواد عالية الجودة، كما تتميز بمقبض خشبي متين وشعيرات ناعمة لوضع المكياج بطريقة سلسة، وتقوم بتوزيع الألوان بشكل متساوٍ، كما أن المعدن بها غير قابل للصدأ.

عيوب المنتج:

يعيب طقم فرش مكياج للمحترفين من برنت لوجو Print logo 32 قطعة أن شعر الفرشاة يتساقط.

يمكنك الحصول على المنتج بأفضل سعر من خلال اللينك التالي اضغط هنا

4- مجموعة فرش مكياج – ريل تكنيك  Real Techniques– للوجه:

حازت مجموعة فرش مكياج ريل تكنيك Real Techniques للوجه، على المرتبة الرابعة بعدد تقييمات 568 مستخدمًا، ومعدل تقييم (4.4 من 5).

مواصفات المنتج

  • النوع: فرش مكياج.

مميزات المنتج:

مجموعة فرش مكياج ريل تكنيك Real Techniques للوجه تأتي بعدد 4 فراشي مميزة؛ لإمكانية وضع الفاونديشن بأنواعه المختلفة سواء الكريمي أو البودر، وإمكانية وضع الكونسيلر وتوزيعه بطريقة المحترفين، ووضع أحمر الشفاة، وفرشاة أخرى للكونتور والهايلايتر ليصبح لديكِ الاحترافية الكاملة لوضع المكياج بالمنزل دون الحاجة إلى الذهاب لصالونات التجميل.

عيوب المنتج:

لم يشر المستخدمون إلى أي سلبيات بهذا المنتج.

يمكنك الحصول على المنتج بأفضل سعر من خلال اللينك التالي اضغط هنا.

5- مجموعة فرش للمكياج – 24 قطعة للمحترفين مع حقيبة جلد اصطناعي:

حازت مجموعة فرش للمكياج 24 قطعة للمحترفين مع حقيبة جلد اصطناعي بلون أسود، على المرتبة الخامسة بعدد تقييمات 495 مستخدمًا، ومعدل تقييم (4.2 من 5).

مواصفات المنتج

  • النوع: فرش مكياج.

مميزات المنتج:

مجموعة فرش للمكياج 24 قطعة للمحترفين مع حقيبة جلد بلون أسود، تمنحك إمكانية وضع مكياجك باحترافية ومهارة، تتميز بسهولة حملها من خلال حقيبتها المصنوعة من الجلد، فهي أنيقة الشكل. كما أن الفرش ناعمة الملمس لا تسبب أي تهيجات بالجلد، فهي مجموعة متميزة ستعمل على زيادة جمالك وتألقك دائمًا.

عيوب المنتج:

يعيب  مجموعة فرش للمكياج 24 قطعة للمحترفين مع حقيبة جلد اصطناعي بلون أسود أن العود ينفصل عن الريشة. إضافة إلى أنها مصنوعة من مواد ذات جودة ضعيفة.

يمكنك الحصول على المنتج بأفضل سعر من خلال اللينك التالي اضغط هنا

الخلاصة:

لعدم تعرض بشرتك لاستخدام فراشي لا تتناسب معها وتتسم بالخشونة، لإمكانية وضع المكياج بمنتهى السلاسة وبدقة المحترفين، إليكِ أفضل مجموعة فراشي الميك اب، لذا جمعنا لكم في تقييمك أفضل فرش ميك اب، بناءً على تقييمات المستخدمين لها بالفعل.

1-مجموعة فرش ماكياج نيكد Naked، 12 قطعة، تتميز بالنعومة على البشرة، وتحتوي على قطع متعددة الاستخدام لوضع البلاشر، والايشادو، والكونسيلر، إضافة إلى مشط للرموش، وفرشاة مخصصة للحاجبين، وأخرى للأيلاينر السائل.

2- فرش مكياج 12 قطعة مع علبة معدنية، تحتوي على علبة معدنية لحفظ الفراشي تتميز بالجودة العالية، ناعمة على البشرة، سلسة عند وضع المكياج، مجموعة متكاملة لإمكانية وضع المكياج بطريقة المحترفين.

3- طقم فرش مكياج برنت لوجو Print logo 32 قطعة للمحترفين، يتسم بالجودة العالية، الفرشاة تم تصميمها بمقبض خشبي مميز وشعيرات لينة لسهولة مزج الألوان وتوزيعها، المعدن المتواجد بالفرشاة غير قابل للصدأ.

4- مجموعة فرش مكياج Real Techniques ريل تكنيك، للوجه مكونة من 4 فراشي للتمكن من وضع الفاونديشن بمهارة، وتوزيع الكونسيلر بطريقة متساوية، ووضع أحمر الشفاة، والكونتور والهايلايتر، بذلك يمكنك وضع مكياجك دون الذهاب لصالونات التجميل.

5- مجموعة فرش للمكياج 24 قطعة للمحترفين مع حقيبة جلد اصطناعي، ستساعدك على وضع مكياجك باحترافية كبيرة ومهارة، فهي سهلة الحمل، ناعمة على البشرة، ولا تسبب أي تهيجات بالجلد على الإطلاق.

===============================================================================

أفضل فُرش للميك اب لعام 2022

المنتج

افضل سعر
بتحديث شهر مايو 

2023

مجموعة فرش ماكياج 12 قطعة

نلكيد

 فرش مكياج 12 قطعة مع علبة معدنية

 طقم فرش مكياج 32 قطعة للمحترفين

برنت لوجو

مجموعة فرش مكياج ، للوجه

ريل تكنيك

مجموعة فرش للمكياج 24 قطعة للمحترفين مع حقيبة جلد اصطناعي

نشرت مؤخرا

Computer and laptop

أفضل لوحات مفاتيح (كيبورد) لعام 2023

الكيبورد أو لوحة المفاتيح تعتبر واحدة من أهم وحدات الإدخال الخاصة بأجهزة الحاسوب، عليك اختيار أفضل أنواع الكيبورد للحصول على أفضل الإمكانات. تتمتع لوحة المفاتيح

Side tables

أفضل جزامات ستاند لعام 2022

نعاني كثيرًا من تناثر الأحذية وعدم تخصيص مكان لها محدد؛ مما يؤدي إلى فقدان البعض، وتلفها، إضافة إلى أنها تؤدي لتراكم الأتربة. لكن مع اقتناء