تقييمك السعودية
تقييمك مصر
تقييمك الامارات

أفضل مفاتيح معدات يدوية لعام 2022

يتعرض الكثير منا إلى أعطال بالمنزل، تخص السباكة أو الأجهزة، لكن تحتاج هذه النوعية من الأعطال إلى مفاتيح مخصصة لفكها وتركيبها، مما يضطر بعضًا من الناس إلى جمع العديد من المفاتيح والمعدات.

الآن يوجد الحل السحري كبديل لكل هذه المفاتيح. مفتاح واحد يمكنه فك وتركيب كافة أنواع المسامير والبراغي.

جمعنا لك في تقييمك أفضل مفاتيح معدات يدوية لعام 2022، التي قيمها المستخدمون، مرتبة تنازليًا من الأعلى تقييمًا إلى الأقل.

مواضيع ذات صلة

المثاقب (الشنيور)
المعدات اليدوية
البلاور (المنفاخ)

1-مفتاح سناب اند جريب Snap and Grip – أحمر:

يأتي مفتاح سناب اند جريب Snap and Grip، بالمرتبة الأولى بعدد 3039 تقييمًا، بمعدل تقييم (3.8 من 5).

مواصفات المنتج:

  • نوع المعدات اليدوية: أطقم معدات.
  • مادة الصنع: متعدد.
  • اللون: أحمر.

مميزات المنتج:

يتمتع مفتاح سناب اند جريب Snap and Grip بالعديد من الخواص المختلفة؛ من أهمها أنه يمكنه فك وتركيب كافة أنواع المسامير والبراغي، يناسب الكثير من الأعمال. يمكنك من خلال استخدامه أن تحل العديد من المشكلات المتعلقة بالسباكة، والمبردات، والغلايات، والكثير من الأعمال الأخرى، يأتي داخل العبوة عدد 2 مفتاح سناب اند جريب كبير وصغير.

عيوب المنتج:

يعيب مفتاح سناب اند جريب Snap and Grip أنه ضعيف بعض الشيء.

يمكنك الحصول على المنتج بأفضل سعر من خلال اللينك التالي اضغط هنا.

2- مفتاح ربط يدوي – جينيريك Generic- تصميم عالمي بمحول مثقاب قوي – 3 قطع:

جاء مفتاح ربط يدوي – جينيريكGeneric – تصميم عالمي بمحول مثقاب قوي، في المرتبة الثانية، بتقييم 921 مستخدمًا، ومعدل تقييم (4.3 من 5).

مواصفات المنتج:

  • نوع المعدات اليدوية: مفاتيح.
  • مادة صنع المنتج: معدن

مميزات المنتج:

يتميز مفتاح ربط يدوي – جينيريك Generic – تصميم عالمي بمحول مثقاب قوي بأنه يناسب فك وتركيب البراغي والمسامير من 4/1 بوصة إلى 4/3 بوصة أي من 7مم إلى 19مم، متين، يتمتع بمقبس عالمي، يمكنه إمساك رؤوس البراغي والمسامير بكل سهولة، سواء كانت سداسية أو مربعة، يناسب الاستخدام الشخصي أو المهني.

عيوب المنتج:

لم يشر المستخدمون إلى أي سلبيات بهذا المنتج.

يمكنك الحصول على المنتج بأفضل سعر من خلال اللينك التالي اضغط هنا

3- مجموعة مفاتيح براغي – ايوا AIWA -34:

جاءت مجموعة مفاتيح براغي من ايوا AIWA -34، في المرتبة الثالثة بعدد تقييمات 593 مستخدمًا، ومعدل تقييم (3.7 من 5).

مواصفات المنتج:

  • نوع المعدات اليدوية: أطقم معدات.
  • مادة الصنع: معدن.

مميزات المنتج:

مجموعة مفاتيح براغي من ايوا AIWA -34 تحتوي على قطع متعددة لإمكانية إصلاح السيارات، فتتكون من رأس 14 1/4 متري بغيارات بمقاسات مختلفة وهى: 4, 4. 5, 5, 5. 5, 6, 6. 5, 7, 7. 5, 8, 9, 10, 11, 12, 13 ملم.

أما لو تم حسابها ضمن البوصة فستصبح رأس 14 1/4 بمقاسات: 5/32, 3/16, 7/32, 1/ 4, 9/32, 5/16, 11/32, 3/ 8, 12/32, 7/16, 15/32, 1/ 2, 17/32, 9/16 بوصة، كما يتوفر بها 3 قطع 1/4″ 8 بغيارات 1/ 4, 5/16, 3/8 بوصة، قطعتان 3/8″ بغيار 15, 16 مم، قطعة 1/4″ إلى 3/ 8” محول، قطعة 3/8″ 3 بوصة شريط تمديد، قطعة خاصة بمقبس الولاعة، وأخرى 1/4″ بمقبض دوار، قطعة 3/8″ وسادة بلاستيكية، قطعة 3/8″ مفتاح سقاطة.

كل هذه القطع تم حفظها داخل حقيبة من البلاستيك للحفاظ عليها وحتى يسهل تخزينها، كما تعد هذه المجموعة من المجموعات المثالية أيضًا في إصلاح الدرجات النارية.

عيوب المنتج:

لم يشر المستخدمون إلى أي سلبيات بهذا المنتج.

يمكنك الحصول على المنتج بأفضل سعر من خلال اللينك التالي اضغط هنا .

4- مفتاح سناب اند جريب Snap&Grip – اوليمبا Olympa السحري:

يأتي مفتاح سناب اند جريب Snap-Grip من أوليمبا Olympa السحري، في المرتبة الرابعة، بتقييم 384 مستخدمًا، ومعدل تقييم (3.9 من 5).

مواصفات المنتج

  • نوع المعدات اليدوية: مفكات.
  • مادة الصنع: متعدد.
  • اللون: أصفر.

مميزات المنتج:

يتميز مفتاح سناب اند جريب Snap& Grip من Olympa أوليمبا السحري بمميزات عدة؛ ومن أهمها أنه يعمل على فك وتركيب جميع أنواع المسامير والبراغي، يمكنك مع استخدامه حل العديد من المشكلات المتعلقة بالصنابير، والصمامات، والأنابيب، والغلايات، والكثير من الأعمال، يأتي داخل العبوة عدد 2 مفتاح سناب اند جريب كبير وصغير.

عيوب المنتج:

لم يشر المستخدمون إلى أي سلبيات بهذا المنتج.

يمكنك الحصول على المنتج بأفضل سعر من خلال اللينك التالي اضغط هنا .

5- مفتاح متعدد الوظائف MAGIC Key Snap&Grip:

حاز مفتاح متعدد الوظائف MAGIC Key Snap&Grip، على المرتبة الخامسة بعدد تقييمات 174 مستخدمًا، ومعدل تقييم (3.6 من 5).

مواصفات المنتج:

  • نوع المعدات اليدوية: أدوات متعددة الاستخدام.
  • اللون: متعدد.

مميزات المنتج:

يتميز مفتاح MAGIC Key Snap&Grip بأنه متعدد الاستخدامات، فيعمل على فك وتركيب المواسير، والبراغي ابتدأ من 8 : 32، كما يمكنه فك المسامير. يمكنك استخدامه كبديل لمفتاح الأنابيب، ومفكات المسامير، والمفاتيح الإنجليزي، يعد من أسرع الطرق التي لا غنى عنها؛ فهو بديل للكثير من الأدوات.

عيوب المنتج:

لم يشر المستخدمون إلى أي سلبيات بهذا المنتج.

يمكنك الحصول على المنتج بأفضل سعر من خلال اللينك التالي اضغط هنا .

الخلاصة:

مع امتلاك مفاتيح معدات يدوية، لا حاجة للذهاب إلى مراكز الأعطال، فيمكنك حل جميع مشكلات الأعطال دون صرف مبالغ باهظة، كما يمكنك أيضًا تصليح سيارتك الخاصة، أو درجاتك النارية، بكل سهولة ويسر. جمعنا لكم في تقييمك أفضل مفاتيح معدات يدوية لعام 2022، بناءً على تقييمات المستخدمون للمنتجات بالفعل، والتي تناسب الجميع.

1-مفتاح سناب اند جريب Snap and Grip – أحمر، يتمتع بخواص عديدة مختلفة؛ يمكنه فك وتركيب أنواع المسامير والبراغي، يناسب العديد من الأعمال. يمكنك من خلاله حل مشكلات السباكة، والمبردات، والغلايات، إلخ.

2- مفتاح ربط يدوي – جينيريك Genericتصميم عالمي بمحول مثقاب قوي – 3 قطع، يتميز بقدرته على فك وتركيب البراغي والمسامير من 4/1 بوصة إلى 4/3 بوصة أي من 7مم إلى 19مم، خامة متينه، له مقبس عالمي، يمكنه إمساك رؤوس البراغي والمسامير بسهولة، يناسب الاستخدام الشخصي أو المهني.


3– مجموعة مفاتيح براغي – ايوا AIWA -34، تحتوي على قطع كثيرة لإمكانية إصلاح السيارات مكونة من رأس 14 1/4 متري بغيارات بمقاسات مختلفة، كما يتوفر بها 3 قطع 1/4″ 8 بغيارات 1/ 4, 5/16, 3/8 بوصة، قطعتان 3/8″ بغيار 15, 16 مم، قطعة 1/4″ إلى 3/ 8 محول، قطعة 3/83 بوصة شريط تمديد، قطعة مخصصة لمقبس الولاعة، وأخرى 1/4 بمقبض دوار، قطعة 3/8 وسادة بلاستيكية، قطعة 3/8 مفتاح سقاطة، تعد من المجموعات المثالية والمميزة في إصلاح الدرجات النارية.

4- مفتاح سناب اند جريب Snap&Grip – اوليمبا Olympa السحري، يعمل على فك وتركيب كافة أنواع المسامير والبراغي أيضًا، يمكنك استخدامه في حل العديد من المشكلات المتعلقة بالصنابير، والصمامات، والأنابيب، يأتي داخل العبوة عدد 2 مفتاح سناب اند جريب كبير وصغير.

5- مفتاح متعدد الوظائف MAGIC Key Snap&Grip، متعدد الاستخدامات، يقوم بفك وتركيب المواسير والبراغي بدءا من 8 : 32، فك المسامير، يستخدم كبديل لمفتاح الأنابيب، والمفاتيح الإنجليزي، والمفكات.

===================================================================================

أفضل مفاتيح معدات يدوية لعام 2022

المنتج

أفضل سعر بتحديث شهر مايو 2023

مفتاح سناب اند جريب

Snap and Grip – أحمر

مفتاح ربط يدوي بتصميم عالمي بمحول مثقاب قوي – 3 قطع

جينيريك

مجموعة مفاتيح براغي 

34

ايوا

مفتاح سناب اند جريب

Snap&Grip

السحري

اوليمبا

مفتاح متعدد الوظائف

MAGIC Key Snap&Grip

نشرت مؤخرا

Computer and laptop

أفضل لوحات مفاتيح (كيبورد) لعام 2023

الكيبورد أو لوحة المفاتيح تعتبر واحدة من أهم وحدات الإدخال الخاصة بأجهزة الحاسوب، عليك اختيار أفضل أنواع الكيبورد للحصول على أفضل الإمكانات. تتمتع لوحة المفاتيح

Side tables

أفضل جزامات ستاند لعام 2022

نعاني كثيرًا من تناثر الأحذية وعدم تخصيص مكان لها محدد؛ مما يؤدي إلى فقدان البعض، وتلفها، إضافة إلى أنها تؤدي لتراكم الأتربة. لكن مع اقتناء