تقييمك السعودية
تقييمك مصر
تقييمك الامارات

أفضل خمس كاميرات لعام 2022

حرص الإنسان منذ قديم الأزل على توثيق لحظاته الثمينة، سواء بنحتها على الجدران، أو تدوينها، أو رسمها، أو التقاط صورة لها. مع التطور التكنولوجي أصبح هذا التوثيق أسهل بكثير، بفضل وجود الكاميرات، ثم بدأ الصراع يأخذ شكلًا آخر بعد اختراع كاميرات الهواتف النقالة التي أصبحت متاحة للجميع.

التقاط الصور بواسطة الهواتف، لا يغن عن وجود الكاميرات، فبينما تتطور الهواتف، تتطور الكاميرات على الناحية الأخرى. فالتصوير الفوتوجرافي ليس مقتصرًا على توثيق اللحظات السعيدة، بل يمتد على سبيل المثال إلى تصوير الحيوانات والنباتات والطبيعة وغيرها لأغراض علمية، وبالتأكيد لا تسعف كاميرات الهواتف المحمولة في مثل هذه الأحوال.

جمعنا لكم في تقييمك الكاميرات الأعلى تقييمًا من قبل المستخدمين، لترافقك في مغامراتك، وتساعدك على إطلاق العنان لإبداعك.

مواضيع ذات صلة

كاميرات ويب
و كاميرات رقمية
عدسات تصوير

1-كاميرا- جو برو هيرو 5 Go Pro Hero – CHDHX-501:

جاءت كاميرا من جو برو هيرو Go Pro Hero 5  موديل رقم CHDHX-501، في المرتبة الأولى بعدد تقييمات 1095 مستخدمًا بمعدل تقييم 4.7 من 5 نجوم.

مواصفات المنتج:

  • شاشة 2 أنش تعمل باللمس.
  • 12 ميجا بيكسل.
  • 4K أكشن كاميرا.
  • تحديد مواقع.
  • مضادة للماء.
  • اللون: متوفرة باللون الأسود.

مميزات المنتج:

تتميز كاميرا من جو برو هيرو Go Pro Hero 5  موديل رقم CHDHX-501، بحجم صغير يمكنك من حملها معك أينما كنت لالتقاط الصور بجودة 12 ميجا بيكسل، RAW وwdr، ومقاطع الفيديو بجودة 4K، كما يمكنها تخزين هذه الفيديوهات والصور بشكل تلقائي في خدمة التخزين السحابي Cloud كلاود، وهي مزودة كذلك بخاصية تحديد المواقع الجغرافية، وتدعم أوضاع مختلفة للصور مثل Time Lapse/ Single/ Brust/ وهي مناسبة للتصوير تحت الماء حتى 10 أمتار. كما يمكنك التحكم بها من خلال تطبيق جو برو.

عيوب المنتج:

يعيب كاميرا جو برو هيرو Go Pro Hero 5  موديل رقم CHDHX-501 سرعة نفاد البطارية، وسوء جودة الغلاف البلاستيك، الذي يقلل جودة الصوت عند التصوير في حالة وجوده.

يمكنك الحصول علي المنتج بافضل سعر من خلال اللينك التالي اضغط هنا

2- كاميرا  Cyber- Shot – سوني Sony –  سايبر شوت موديل رقم DSC-W800:

تأتي كاميرا  Cyber- Shot من سوني Sony –  سايبر شوت موديل رقم DSC-W800، بالمرتبة الثأنية بعدد تقييمات 663 مستخدمًا، بمعدل تقييم 3.9 من أصل 5 نجوم.

مواصفات المنتج:

  •   20.1 ميجا بيكسل.
  • شاشة 2.7 أنش.
  • فلاش Built in.
  • .Optical Zoom 5X
  • اللون: متوفرة باللون الأسود.

مميزات المنتج:

تتيح كاميرا  Cyber- Shot من سوني Sony –  سايبر شوت موديل رقم DSC-W800 لك إمكأنية التقاط الصور بجودة 20.1 ميجا بيكسل، وهي مزودة بأوبتيكال زوم حتى 5 أضعاف، يمكنك من التقاط الصور البعيدة بوضوح دون التأثير على جودة الصورة. كما يتيح لك مستشعر HAD CCD التقاط الصور والفيديوهات حتى في أقل إضاءة. الكاميرا مزودة كذلك بتقنية Steady Shot المقاومة للاهتزاز لتتمكن من تصوير الفيديو بثبات. توفر لك كاميرا سوني سايبر شوت تصوير صور 360 درجة بفضل 3 أوضاع للبأنوراما، كما تتيح لك التعديل على الصور واقتصاصها، وهي مميزة مقارنة بسعرها.

عيوب المنتج:

يعيب كاميرا  Cyber- Shot من سوني Sony –  سايبر شوت موديل رقم DSC-W800كون الصور ليست بالجودة المتوقعة خاصة عند استخدام وضع التكبير في تصوير الفيديو، إضافة إلى قصر مدة تصوير الفيديو.

يمكنك الحصول علي المنتج بافضل سعر من خلال اللينك التالي اضغط هنا

3- كاميرا – جو برو هيرو Go Pro Hero 6 – CHDHX-601:

تأتي كاميرا من جو برو هيرو Go Pro Hero 6 – موديل رقم CHDHX-601 بالمرتبة الثالثة بعدد تقييمات 513 مستخدمًا، ومعدل تقييم 4.6 من 5 نجوم.

مواصفات المنتج:

  • 12 ميجا بيكسل.
  • مضادة للمياه.
  • اللون: متوفرة باللون الأسود.

مميزات المنتج:

تستطيع بواسطة كاميرا جو برو هيرو Go Pro Hero 6 – موديل رقم CHDHX-601 أن تلتقط مقاطع فيديو بطيئة الحركة، بدقة 1080 بكسل، وصور بجودة 12 ميجا بيكسل، وهي مناسبة لمغامراتك المختلفة وسفرك، وتلائم التقاط الصور أثناء السباحة لتحملها المياه حتى عمق عشرة أمتار. الكاميرا أيضًا مزودة بخاصية مضادة للاهتزاز لتتمكن من التصوير دون تشويش.

عيوب المنتج:

يعيب كاميرا جو برو هيرو Go Pro Hero 6 – موديل رقم CHDHX-601 أنها تحتاج أحيأنا إلى إعادة التشغيل، عن طريق إخراج البطارية وإعادتها من جديد.

يمكنك الحصول علي المنتج بافضل سعر من خلال اللينك التالي اضغط هنا

4- كاميرا ديجيتال – جو برو هيرو Go Pro Hero – Black 7 :

تأتي كاميرا ديجيتال – جو برو هيرو GoProHero– Black 7 بالمرتبة الرابعة بعدد تقييمات 498 مستخدمًا، ومعدل تقييم 4.7 من 5 نجوم.

مواصفات المنتج:

  •   12 ميجا بيكسل.
  • مضادة للمياه.
  • اللون: متوفرة باللون الأسود.

مميزات المنتج:

تتميز كاميرا ديجيتال – جو برو هيرو GoProHero– Black 7  بأنها مقاومة للماء، يمكنها تسجيل فيديو 4K، HD ، يمكنك التحكم بالصوت، تتمتع بخاصية Super Photo، تعتبر رفيقك المثالي في السفر، يمكنك تسجيل رحلتك خطوة بخطوة، سهلة الاستخدام.

عيوب المنتج:

يعيب كاميرا ديجيتال – جو برو هيرو GoProHero– Black 7   أن البطارية سريعة النفاد وبطيئة أثناء الشحن.

يمكنك الحصول علي المنتج بافضل سعر من خلال اللينك التالي اضغط هنا

5- كاميرا – كانون Canon – EOS 1300D Lens Kit:

جاءت كاميرا EOS 1300D Lens Kitمن كأنون Canon ، بالمرتبة الخامسة بعدد تقييمات 436 مستخدمًا، ومعدل تقييم (4.6 من 5).

مواصفات المنتج:

  • 18 ميجا بيكسل.
  • شاشة 3 أنش.
  • مستشعر: CMOS.
  • معالج: DIGIC 4+.
  • اللون: متوفرة باللون الأسود.

مميزات المنتج:

تمنحك كاميرا EOS 1300D Lens Kitمن كانون Canon صورًا نابضة بالحياة عن طريق مستشعر CMOS بدقة 18 ميجا بيكسل. كما تتيح لك التصوير في الإضاءة المنخفضة بفضل أيزو بنطاق من 10 إلى 6400. كما تسمح لك بالتعديل على الصور لإضفاء الأجواء المناسبة للصورة. توفر لك كاميرا كأنون صورًا مثالية إذا اقترنت بعدسة 70 EF أو EFS، فهي مناسبة لتصوير الأشياء الصغيرة القريبة، والحيوأنات البرية البعيدة.

عيوب المنتج:

يعيب كاميرا EOS 1300D Lens Kit من كانون Canon صعوبة استخدام الواي فاي، لكنها في المجمل جيدة للغاية.

يمكنك الحصول علي المنتج بافضل سعر من خلال اللينك التالي اضغط هنا

الخلاصة :

إن كنت تسعى لتخزين مغامراتك ولحظاتك السعيدة، فقد جمعنا لك في تقييمك أفضل الكاميرات المختلفة التي تمكنك من التقاط الصور والفيديو بشكل جذاب وجودة عالية.

1- كاميرا من جو برو هيرو Go Pro Hero 5  موديل رقم CHDHX-501 يمكنك من خلالها التقاط الصور والفيديوهات تحت الماء حتى عشرة أمتار، يعيبها سرعة نفاد البطارية، وأن أردت صوتًا نقيًا واضحًا، فلا يوصى بوضعها داخل الغلاف أثناء التصوير.

2- كاميرا  Cyber- Shot من سوني Sony –  سايبر شوت موديل رقم DSC-W800 تتميز بسعر مميز، وتصلح كبداية لهواة التصوير بفضل ايجابيتها المختلفة، لكن جودة الصورة والفيديو ليست مثالية بالنسبة للمحترفين.

3- كاميرا من جو برو هيرو Go Pro Hero 6 – موديل رقم CHDHX-601 تمكنك من التقاط الصور الواضحة حتى تحت المياه بعمق 10 أمتار، لكن يعيبها احتياجها أحيأنا إلى إعادة التشغيل عن طريق فصل البطارية وإعادتها من جديد.

4- كاميرا ديجيتال – جو برو هيرو GoProHero– Black 7  مقاومة للماء، يمكنها تسجيل فيديوهات 4K، HD ، مع إمكأنية التحكم بالصوت، خاصية Super Photo، تعتبر رفيقك المثالي اوقات السفر، سهلة الاستخدام.

5- كاميرا  EOS 1300D Lens Kitمن كانون Canon جيدة للغاية، يمكنها التقاط الصور والفيديو بجودة عالية، لكن يصعب التعامل مع الواي فاي في البداية.

===================================================================================================

أفضل خمس كاميرات لعام 2022

المنتج

افضل سعر
بتحديث شهر مايو  2023

كاميرا CHDHX-501

Go Pro Hero 5 جو برو هيرو 5

7500
لينك السعر الافضل

كاميرا DSC-W800

Sony Cyber- Shot سوني سايبر شوت

كاميرا CHDHX-601

Go Pro Hero 6 جو برو هيرو 6

6900
لينك السعر الافضل

كاميرا ديجيتال - Go Black 7  

جو برو هيرو

كاميرا  EOS 1300D Lens Kit

Canon كانون

8600
لينك السعر الافضل

نشرت مؤخرا

Computer and laptop

أفضل لوحات مفاتيح (كيبورد) لعام 2023

الكيبورد أو لوحة المفاتيح تعتبر واحدة من أهم وحدات الإدخال الخاصة بأجهزة الحاسوب، عليك اختيار أفضل أنواع الكيبورد للحصول على أفضل الإمكانات. تتمتع لوحة المفاتيح

Side tables

أفضل جزامات ستاند لعام 2022

نعاني كثيرًا من تناثر الأحذية وعدم تخصيص مكان لها محدد؛ مما يؤدي إلى فقدان البعض، وتلفها، إضافة إلى أنها تؤدي لتراكم الأتربة. لكن مع اقتناء