تقييمك السعودية
تقييمك مصر
تقييمك الامارات

أفضل أجهزة التوجيه (راوتر) لعام 2022

يقوم جهاز التوجيه أو الراوتر الخاص بك بأكثر من مجرد مساعدتك في مشاهدة الأفلام وتشغيل الألعاب والعروض الترفيهية؛ كونه أصبح يحافظ على عمل الملايين من الناس، الذين يعملون من المنزل الآن.

عندما تتسوق لشراء راوتر جديد، لا بد أن تضع بعين الاعتبار حجم منطقة التغطية الخاصة بك، وعدد الأفراد المستخدمين، ونوع الأجهزة التي ستتصل بها.

سواء كنت تستخدم الراوتر الخاص بك للعمل، أو لألعابك المفضلة عبر الإنترنت، أو مشاهدة البرامج والعروض الترفيهية، أو حتى للدراسة؛ فقد جمعنا لك في تقييمك أفضل أجهزة الراوتر التي تناسب كافة الاحتياجات.

1- راوتر لا سلكي من تي بي – لينك – 1399:

جاء في المرتبة الأولى لتقييمات المستخدمين راوتر لا سلكي من تي بي – لينك (Wireless router from TP-Link)، موديل رقم 1399، بتقييم 507 مستخدمًا، ومعدل تقييم (4.7 من 5).

راوتر لا سلكي من تي بي – لينك – 1399

مواصفات المنتج

  • الاستخدام: راوتر منزلي.
  • اللون: أسود.
  • السمك: 31.6 سم.
  • الوزن: 966 جرام

مميزات المنتج:

يتميز راوتر لا سلكي من تي بي – لينك – Wireless router from TP-Link بسرعة 300 ميجابت في الثانية، إضافة إلى 1300 ميجابت في الثانية. الجهاز مثالي للألعاب عبر الإنترنت، إضافة إلى البث عالي الدقة، وتحميل الملفات الكبيرة. جميع هذه المميزات يضاف إليها النطاق المتفوق، حيث يوفر الجهاز ثلاثة هوائيات قابلة للفصل، اتصالات لا سلكية ثابتة، وتغطية مثالية. يوفر الجهاز اتصال متعدد الاستخدامات مع منافذ DSL وEWAN وUSB. مع راوتر لا سلكي من تي بي – لينك – Wireless router from TP-Link سيكون لديك أسهل طريقة للوصول إلى جهاز التوجيه وإدارته على أجهزة iOS وAndroid

عيوب المنتج:

يعيب راوتر لا سلكي من تي بي – لينك، Wireless router from TP-Link ارتفاع حرارته في حالة عدم فصل التيار الكهربائي منه من فترة إلى أخرى.

يمكنك الحصول على المنتج بأفضل سعر من خلال اللينك التالي اضغط هنا

2- راوتر موديم لا سلكي – تي بي لينك – AC1200 Archer VR300:

جاء في المرتبة الثانية لتقييمات المستخدمين. راوتر موديم لا سلكي بسرعة ايه دي اس ال وفي دي اس ال من تي بي لينك DSL and VDSL موديل رقم AC1200، بتقييم 570 مستخدمًا، ومعدل تقييم (4.5 من 5).

مواصفات المنتج:

  • سمك المنتج: 33 سم.
  • وزن المنتج: 780 جرامًا.
  • اتصال: ADSL.
  • الواجهة: 3 منافذ.
  • نوع الهوائي: 4 هوائي خارجي ثابت.
  • الأبعاد: 385× 290× 76 ملم.

مميزات المنتج:

يتميز راوتر موديم لا سلكي بسرعة ايه دي اس ال وفي دي اس ال من تي بي لينك DSL and VDSL بالعديد من المميزات الرائعة التي تتوافق مع احتياجات العديد من المستخدمين. المنتج لديه 3 منافذ في الواجهة مما يتيح سهولة الاستخدام، إضافة إلى مجموعة من الأزرار الخاصة بـWPS وزر للتشغيل/الإيقاف وزر لإعادة الضبط أيضًا. يمنحك الجهاز مصدرًا لإمداد الطاقة بمعدل 12 فولت/ 1 أمبير. الجهاز يتمتع بنظام التشغيل القوي وجودة الخدمة مع خاصية ATM QoS، إضافة إلى خاصية التحكم في عرض النطاق الترددي.

عيوب المنتج:

يعيب موديم لا سلكي بسرعة DSL and VVDS من تي بي لينك، أن المساحة المغطاة صغيرة إلى حد ما.

يمكنك الحصول على المنتج بأفضل سعر من خلال اللينك التالي اضغط هنا

3-راوتر / موجه ان لاسلكي بسرعة 300 ميجا لكل ثانية من تي بي لينك TL-WR840N – لون ابيض:

جاء في المرتبة الثالثة لتقييمات المستخدمين، راوتر لا سلكي من تي بي لينك – لون أبيض، موديل رقم،219 بتقييم 1440 مستخدمًا، ومعدل تقييم (4.5 من 5).

مواصفات المنتج:

  • الوزن: 426 جم
  • السمك: 26 سم
  • اللون: أبيض
  • النوع: لا سلكي

مميزات المنتج:

يعد راوتر لا سلكي من تي بي لينك من الأجهزة المميزة، فهو مُصمم بشكل خاص لشبكات الأعمال التجارية الصغيرة والمكاتب المنزلية أيضًا. ينشئ الراوتر أداءً لا سلكيًا مميزًا ومتقدمًا، الأمر الذي يجعله مثالي من أجل مشاهدة الفيديوهات عالية الدقة والألعاب عبر الإنترنت. إضافة إلى ذلك، يضمن الجهاز زر الإعداد المحمي بتقنية Wi-Fi (WPS)، إضافة إلى تشفير WPA2، الأمر الذي يحمي الشبكة من التدخلات الخارجية. يتيح زر تشغيل / إيقاف Wi-Fi للمستخدمين أن يقوموا بتشغيل الراديو اللا سلكي أو إيقاف تشغيله. هناك ميزة قوية للغاية أيضًا وهي؛ وظيفة الرقابة الأبوية التي تسهل الوصول إلى الإنترنت. الجهاز ذو شكل خارجي بسيط وجذاب.

عيوب المنتج:

يعيب المنتج أنه عند استخدامه كموسع أو مقوي للشبكة، تصبح سرعة النت بطيئة للغاية.

يمكنك الحصول على المنتج بأفضل سعر من خلال اللينك التالي اضغط هنا

4- تي بي- لينك TL-WA855RE موسع نطاق واي فاي – محسن نقطة وصول ‫(300ميجابايت/ ثانية N)‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬

جاء في المرتبة الرابعة لتقييمات المستخدمين، تي بي- لينك TL-WA855RE موسع نطاق واي فاي، محسن، نقطة وصول ‫(300ميجابايت/ ثانية N)‬‬، بتقييم 1365 مستخدمًا، ومعدل تقييم (4.5 من 5). ‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬

مواصفات المنتج:

  • السمك:15.4 سم
  • الوزن: 64 جم
  • الاتصال: ADSL
  • النوع: لا سلكي

مميزات المنتج:

تي بي- لينك TL-WA855RE موسع نطاق واي فاي، محسن، نقطة وصول ‫(300 ميجابايت/ثانية N)‬‬ يعمل على تعزيز تغطية واي فاي عالية السرعة، ويوفر لك قدرًا هائلًا من التغطية الكاملة لاتصال لا سلكي قوي وموثوق. يتميز الجهاز بوجود هوائيات خارجية لشبكة WiFi أسرع وأقوي. الجهاز مميز، فيدعم وضع ايه بي (AP) من أجل تحديد نقطة توصيل WiFi جديدة. يمكنك توسيع التغطية اللا سلكية ببساطة من خلال الضغط على الزر الخاص بتوسيع النطاق. الجهاز يعمل مع أي محول WiFi‬.‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬

عيوب المنتج:

لا توجد عيوب تذكر لهذا الجهاز، فلقد حصل على مجموعة كبيرة من التقييمات الرائعة، ولا توجد أي عيوب أو تقييمات سلبية له حتى الآن.

يمكنك الحصول على المنتج بأفضل سعر من خلال اللينك التالي اضغط هنا

الخلاصة:

نحاول جميعا أن نبحث عن جهاز توجيه مميز، ولكننا نجد العديد من العلامات التجارية المتنوعة التي نحتار في الاختيار بينها، ولهذا جمعنا لكم في تقييمك أفضل أجهزة التوجيه، التي قيمها المستخدمون:

1- راوتر لا سلكي من تي بي لينك سرعات 300 ميجابت في الثانية ، مثالي للألعاب عبر الإنترنت ، بالإضافة إلى البث عالي الدقة وتحميل الملفات الكبيرة.

2- راوتر موديم لا سلكي بسرعة ايه دي اس ال وفي دي اس ال من تي بي لينك يتميز بالتوافق مع احتياجات العديد من المستخدمين، لديه 3 منافذ في الواجهة مما يتيح سهولة الاستخدام. يعيب المنتج إن المساحة المغطاة صغيرة إلى حد ما.

3- راوتر لا سلكي من تي بي لينك TP Link، مُصمم بشكل خاص لشبكات الأعمال التجارية الصغيرة والمكاتب المنزلية ايضا. يعيب المنتج أنه عند استخدامه كموسع او كمقوي للشبكة تصبح سرعة النت بطيئة للغاية.

4- تي بي- لينك TL-WA855RE موسع نطاق واي فاي، محسن، نقطة وصول ‫(300ميجابايت/ ثانية N)‬‬ يعمل على تعزيز تغطية واي فاي عالية السرعة، ويوفر لك قدرًا هائلًا من التغطية الكاملة لاتصال لا سلكي قوي وموثوق، لا توجد عيوب للمنتج. ‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬

===============================================================================

أفضل اجهزة التوجيه لعام 2022

المنتج

افضل سعر
بتحديث شهر مايو 2023

راوتر لا سلكي من تي بي – لينك – لون أسود، موديل رقم 1399

تي بي لينك

1645
لينك السعر الافضل

 راوتر موديم لا سلكي بسرعة ايه دي اس ال وفي دي اس ال من تي بي لينك، موديل رقم AC1200

تي بي لينك

راوتر / موجه ان لاسلكي بسرعة 300 ميجا لكل ثانية من تي بي لينك TL-WR840N - لون ابيض

 تي بي- لينك TL-WA855RE موسع نطاق واي فاي ، محسن، نقطة وصول (300ميجابايت/ ثانية N)‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬

تي بي لينك

نشرت مؤخرا

Computer and laptop

أفضل لوحات مفاتيح (كيبورد) لعام 2023

الكيبورد أو لوحة المفاتيح تعتبر واحدة من أهم وحدات الإدخال الخاصة بأجهزة الحاسوب، عليك اختيار أفضل أنواع الكيبورد للحصول على أفضل الإمكانات. تتمتع لوحة المفاتيح

Side tables

أفضل جزامات ستاند لعام 2022

نعاني كثيرًا من تناثر الأحذية وعدم تخصيص مكان لها محدد؛ مما يؤدي إلى فقدان البعض، وتلفها، إضافة إلى أنها تؤدي لتراكم الأتربة. لكن مع اقتناء