تقييمك السعودية
تقييمك مصر
تقييمك الامارات

أفضل ماكينات حلاقة كهربائية تعمل مع الرطب والجاف

نبحث دائمًا عن الماكينة المثالية لتهذيب اللحية، لنبدو بشكل أفضل، وأجمل، وأكثر وسامة، ولتساعدنا على تصفيف اللحية بثقة ودقة. وفي ظل وجود أدوات تهذيب اللحية الحديثة، أصبح الحفاظ على لحيتك أمرًا في غاية البساطة.

إذا كنت تريد تشذيب لحيتك، فيمكنك العثور على الماكينة الأفضل والتي تناسبك تمامًا، بين الماكينات التي جمعناها لك في تقييمك، بناءً على تقييمات المستخدمين للمنتجات بالفعل.

مواضيع ذات صلة

ماكينات حلاقة رطب وجاف (شفرة) لعام 2021
و ماكينات حلاقة كهربائية تعمل مع الجاف لعام 2021
ايضا ماكينات حلاقة رطب وجاف (مقص) لعام 2021
و ماكينات الحلاقة و الشفرات بمختلف انواعها للرجال لعام 2021
أفضل ماكينات حلاقة كهربائية متعددة الاستخدام لعام 2021

1- مشذب اللحية – براون – BT3040

جاء في المرتبة الأولى لتقييمات المستخدمين، مشذب اللحية من براون BT3040 مع شفرة حلاقة جيليت فيوشن برو جلايد، بتقييم 234 مستخدمًا، ومعدل تقييم (4.5 من 5).

مواصفات المنتج:

  • المرفقات: 2 مشط، وماكينة حلاقة جيليت فيوجن بروجليد مجانًا.
  • عدد الوحدات: قطعة واحدة.
  • مدة الشحن: 60 دقيقة
  • الإعداد 39 إعداد طول بين 0.5 – 20 ملم.

مميزات المنتج:

ماكينة تهذيب اللحية BT3040 من براون تمنحك دقة متناهية وبسيطة. تمنحك الماكينة المقدمة من براون الطول الدقيق والخطوط الدقيقة والتهذيب المتساوي. تحتوي الماكينة على اثنين من أمشاط التهذيب القابلة للتعديل التي توفر 39 إعداد طول بين 0.5 – 20 ملم وقرص دقيق 0.5 ملم. ليمكنك التحكم في النمط الذي تريد.
يمنحك القرص الدقيق ميزة ملم التحكم الكامل على جميع أطوال اللحية. تتميز الماكينة بسهولة التنظيف تحت الماء الجاري. تقوم الشفرات الحادة المصنوعة من ستانلس ستيل بقص الشعر الطويل دون أي أخطاء. توفر لك عملية الشحن الواحدة استخدام لمدة 60 دقيقة من التهذيب الدقيق دون فقدان الأداء.

عيوب المنتج:

لا توجد عيوب للمنتج، الماكينة تناسب اللحية والشعر.

يمكنك الحصول علي المنتج بافضل سعر من خلال اللينك التالي اضغط هنا

2- ماكينة حلاقة- كيمي – KM-5017:

جاء في المرتبة الثانية لتقييمات المستخدمين، كيمي KM-5017 تعمل مع رطب وجاف للرجال مقص ومشذب، بتقييم 108 مستخدمًا، ومعدل تقييم (4.5 من 5).

مواصفات المنتج:

  • إعدادات السرعة: 1.
  • العلامة التجارية: كيمي.
  • مصدر الطاقة: كهربائي.
  • رقم الموديل: KM-5017
  • النوع: مقص ومشذب.
  • عدد الرؤوس: 5.
  • المجموعة المستهدفة: رجال.
  • وظيفة التشغيل: رطب وجاف.

مميزات المنتج:

كيمي KM-5017 تعمل مع رطب وجاف للرجال مقص ومشذب. ماكينة ممتازة، تحتوي على موتور قوي، وشفرات حادة. تحتوي الماكينة على أمشاط ممتازة وخامه رائعة. سعة البطاريات 1200 أمبير.

عيوب المنتج:

لا توجد عيوب للمنتج.

يمكنك الحصول علي المنتج بافضل سعر من خلال اللينك التالي اضغط هنا

3- ماكينة حلاقة- براون – 3000 BT:

جاء في المرتبة الثالثة لتقييمات المستخدمين، براون 3000 BT تعمل مع رطب وجاف للرجال – مقص ومشذب، بتقييم 104 مستخدمًا، ومعدل تقييم (4.5 من 5).

مواصفات المنتج:

  • إعدادات السرعة: 1.
  • مصدر الطاقة: كهرباء وبطارية.
  • رقم الموديل:BT 3000.
  • النوع: مقص ومشذب.
  • المجموعة المستهدفة: رجال.
  • وظيفة التشغيل: رطب وجاف.
  • عدد الرؤوس: 5.
  • الحالة: مناسبة للاستخدام السلكي واللا سلكي.

مميزات المنتج:

براون 3000 BT تعمل مع رطب وجاف للرجال، مقص ومشذب أداة مميزة، عملية، ومصممة للحلاقة والتشذيب. تمنحك الماكينة حلاقة نظيفة، حيث تحتوي على 3 عناصر حلاقة حساسة للضغط لكفاءة وراحة قصوى للبشرة. تمنحك الماكينة تشذيب متساوٍ من خلال 5 أمشاط سهلة التغيير. للحصول على المظهر المفضل للحيتك، استخدم هذه الماكينة لأنها تحتوي على حافة دقيقة، ورأس تشذيب قابل للاستبدال لتشكيل دقيق للشارب والسوالف. الماكينة مقاومة للماء بنسبة 100٪ ، إضافة إلي أنها سهلة التنظيف تحت الماء الجاري.

عيوب المنتج:

الأجزاء الداخلية لقطع الحلاقة تعتمد على وصلات بلاستيكية بيضاء صغيرة تحتاج لعناية عند التنظيف.

يمكنك الحصول علي المنتج بافضل سعر من خلال اللينك التالي اضغط هنا

4- طقم ماكينة الحلاقة 7 في 1 – كيمي – Km-580A:

جاء في المرتبة الرابعة لتقييمات المستخدمين، طقم ماكينة الحلاقة 7 في 1 من كيمي Km-580A، بتقييم 133 مستخدمًا، ومعدل تقييم (4.0 من 5).

مواصفات المنتج:

  • إعدادات السرعة: 1.
  • رقم الموديل: Km-580A
  • النوع: مشذب الشعر.
  • المجموعة المستهدفة: رجال.
  • وظيفة التشغيل: جاف.
  • عدد الرؤوس: 3.

مميزات المنتج:

طقم ماكينة الحلاقة 7 في 1 من كيمي Km-580A، واحد من المنتجات المميزة. يحتوي الطقم على مشذب دقيق، يُظهر الخطوط المستقيمة والمنحنية. و يحتوي الطقم على مشذب للأنف والأذن، يمنحك تشذيب آمن، سهل، ونظيف أيضًا. يحتوي الطقم على ماكينة حلاقة مزدوجة، تمنحك حلاقة فائقة الدقة وتحديد حواف بشكل دقيق. يوجد أيضا شفرة الحلاقة، عند استخدامها تجدها شفرات احترافية، يمكنها إظهار ملامح وجهك. يمكنك الآن التحكم بالرأس حتى تضمن الحلاقة الدقيقة. فهي مثالية لمظهر المصممين، بسبب خاصية التوربو الفائقة لقص الشعر المجعد.

عيوب المنتج:

يعيب المنتج عدم قوة البطارية مقارنة بباقي المنتجات.

يمكنك الحصول علي المنتج بافضل سعر من خلال اللينك التالي اضغط هنا

الخلاصة:

هناك منتجات لا غنى عنها في أي منزل، وهي ماكينات الشعر واللحية الكهربائية. نحتاج جميعًا إلى هذه النوعية من المنتجات التي تساعدنا على التخلص من الشعر الزائد بالوجه واللحية، ولهذا جمعنا لكم في تقييمك أفضل مكائن حلاقة كهربائية كالتالي:

ماكينة تهذيب اللحية BT3040 من براون تمنحك دقة متناهية وبسيطة . تمنحك الماكينة المقدمة من براون الطول الدقيق والخطوط الدقيقة والتهذيب المتساوي. تحتوي الماكينة على اثنين من أمشاط التهذيب القابلة للتعديل. لا توجد عيوب للمنتج، الماكينة مناسبة للحية والشعر.

كيمي KM-5017 تعمل مع رطب وجاف للرجال مقص ومشذب. ماكينة ممتازة، تحتوي على موتور قوي، وشفرات حادة. تحتوي الماكينة على أمشاط ممتازة وخامه رائعة. سعة البطاريات 1200 أمبير. لا توجد عيوب للمنتج.

براون 3000 BT تعمل مع رطب وجاف للرجال – مقص ومشذب أداة مميزة، عملية، ومصممة للحلاقة والتشذيب. تمنحك الماكينة حلاقة نظيفة، حيث تحتوي على 3 عناصر حلاقة حساسة للضغط لكفاءة وراحة قصوى للبشرة. تمنحك الماكينة تشذيب متساوٍ من خلال 5 أمشاط سهلة التغيير. يعيب المنتج أن الأجزاء الداخلية لقطع الحلاقة تعتمد على وصلات بلاستيكية بيضاء صغيرة تحتاج لعناية عند تنظيفها.

طقم ماكينة الحلاقة 7 في 1 من كيمي Km-580A، واحد من المنتجات المميزة. يحتوي الطقم على مشذب دقيق، يُظهر الخطوط المستقيمة والمنحنية. و يحتوي الطقم على مشذب للأنف والأذن، يمنحك تشذيب آمن، سهل، ونظيف أيضًا. يعيب المنتج عدم قوة البطارية مقارنة بباقي المنتجات.

============================================================================================

أفضل ماكينات حلاقة كهربائية تعمل مع الرطب والجاف

المنتج

افضل سعر
بتحديث شهر مايو 2023

مشذب اللحية من براون

BT3040 مع شفرة حلاقة جيليت فيوشن برو جلايد

براون

 KM-5017

تعمل مع رطب و جاف للرجال مقص و مشذب

كيمي

براون

3000 BT تعمل مع رطب و جاف للرجال - مقص و مشذب

براون

طقم ماكينة الحلاقة 7 في 1 من كيمي

Km-580A

كيمي

نشرت مؤخرا

Computer and laptop

أفضل لوحات مفاتيح (كيبورد) لعام 2023

الكيبورد أو لوحة المفاتيح تعتبر واحدة من أهم وحدات الإدخال الخاصة بأجهزة الحاسوب، عليك اختيار أفضل أنواع الكيبورد للحصول على أفضل الإمكانات. تتمتع لوحة المفاتيح

Side tables

أفضل جزامات ستاند لعام 2022

نعاني كثيرًا من تناثر الأحذية وعدم تخصيص مكان لها محدد؛ مما يؤدي إلى فقدان البعض، وتلفها، إضافة إلى أنها تؤدي لتراكم الأتربة. لكن مع اقتناء