تقييمك السعودية
تقييمك مصر
تقييمك الامارات

أفضل ماكينات حلاقة كهربائية مبلل وجاف لعام 2022

يتعرض كثيرًا من الرجال لمشكلات عديدة بعد الحلاقة؛ كالتهاب البشرة وظهور بعض البثور غير المرغوبة، مما يؤثر على كثيرين منهم بالسلب، وعدم اللجوء للحلاقة بشكل مستمر لتجنب حدوث تلك المشكلات، ولكن مع ماكينات الحلاقة التي تستخدم بالأوضاع المختلفة سواء على بشرة مبللة أو جافة، الأمر يختلف.

انعم بحلاقة سلسة ومنعشة دون حدوث أي جروح أو التعرض لظهور البثور المزعجة، مع استخدام تلك الماكينات، وودع تلك المشكلات.

جمعنا لك في تقييمك أفضل ماكينات حلاقة مبلل وجاف، التي قيمها المستخدمون، مرتبة تنازليًا من الأعلى تقييمًا إلى الأقل.

مواضيع ذات صلة

ماكينات حلاقة رطب وجاف (شفرة) لعام 2021
و ماكينات حلاقة كهربائية تعمل مع الجاف
ماكينات حلاقة رطب وجاف (مقص) لعام 2021
و ماكينات الحلاقة و الشفرات بمختلف انواعها للرجال لعام 2021

1-ماكينة حلاقة للرجال – فيليبس PhilipsAqua Touch – AT610:

تأتي ماكينة حلاقة فيليبس Philips Aqua Touch – AT610، بالمرتبة الأولى بعدد 1131 تقييمًا، ومعدل تقييم (4.3 من 5).

مواصفات المنتج

  • نوع المنتج: ماكينة حلاقة.
  • مصدر الطاقة: بطارية قابلة للشحن.
  • وظيفة التشغيل: جاف ورطب.
  • وقت التشغيل: 30 دقيقة.
  • المجموعة المستهدفة : الرجال.
  • اللون : أسود.

مميزات المنتج:

تمتاز ماكينة حلاقة فيليبس Philips Aqua Touch – AT610، بأنها تعد من الماكينات الممتازة الصنع التي تضمن لك حلاقة متميزة مريحة، سهلة التنظيف، جميع أجزاؤها مقاومة للماء، يمكنك استخدامها بالوضعين الجاف أو الرطب، يمكنك تشغيلها حتى 30 دقيقة بشكل مستمر دون توقف وبدون استخدام أسلاك، مصممة بمقبض مقاوم للانزلاق، بها بطارية قابلة للشحن، 100/240 فولت.

عيوب المنتج:

يعيب ماكينة حلاقة فيليبس Philips Aqua Touch – AT610، أنها لا تعمل في حال اتصالها بالكهرباء؛ فإذا توقفت أثناء الاستخدام فعليك الإنتظار حتى  يتم شحن البطارية بالكامل.

يمكنك الحصول على المنتج بأفضل سعر من خلال اللينك التالي اضغط هنا

2- مجموعة براون Braun لتشذيب الشعر من الرأس إلى القدمين MultiGrooming MGK3080 – 9in1:

حازت مجموعة براون Braun لتشذيب الشعر من الرأس إلى القدمين Multi Grooming MGK3080 – 9in1، على المرتبة الثانية بعدد تقييمات 991 مستخدمًا، ومعدل تقييم (4.5 من 5).

مواصفات المنتج:

  • نوع المنتج: مشذب الشعر.
  • مصدر الطاقة: بطارية قابلة للشحن.
  • وظيفة التشغيل: جاف ورطب.
  • المجموعة المستهدفة: الرجال.
  • عدد الرؤوس: 9.
  • اعدادات السرعة: 1.

مميزات المنتج:

تتمتع مجموعة براون Braun لتشذيب الشعر من الرأس إلى القدمين Multi Grooming MGK3080 – 9in1 بعدة مميزات مختلفة؛ حيث يتوفر بها 4 أمشاط للتمكن من تشذيب الشعر بأطوال مختلفة من 0.5 – 21 مم، تتمتع بوجود قطعة للتمكن من تشذيب شعر الأنف والأذن، يمكنك تشغيلها حتى 60 دقيقة بدون توقف، تتميز بوجود شفرات حادة لأقصى نعومة أثناء الحلاقة، مقاومة للماء بشكل متكامل، ومؤشر LED للتعرف على وضعية الشحن، مرفق معها ماكينة Gillette Fusion ProGlide مجاناً.

عيوب المنتج:

يعيب مجموعة براون Braun لتشذيب الشعر من الرأس إلى القدمين Multi Grooming MGK3080 – 9in1 أن الأداة المرفقة المخصصة لتدريج الشعر الطويلة لا تصلح أبدًا للشعر الضعيف، ولا تصل لدرجة التنعيم المطلوبة. كما أن المجموعة لا تأتي معها ضمان.

يمكنك الحصول على المنتج بأفضل سعر من خلال اللينك التالي اضغط هنا

3-ماكينة حلاقة كهربائية –فيليبس PhilipsAqua TouchAT890:

جاءت ماكينة حلاقة كهربائية فيليبس Philips – Aqua Touch AT890، بالمرتبة الثالثة بعدد تقييمات 578 مستخدمًا، ومعدل تقييم (4.4 من 5).

مواصفات المنتج:

  • نوع المنتج : ماكينة حلاقة دورانية.
  • مصدر الطاقة: كهربائي.
  • وظيفة التشغيل: جاف ورطب.
  • المجموعة المستهدفة: الرجال.
  • عدد الرؤوس: 3.
  • اعدادات السرعة: 1.

مميزات المنتج:

تتميز ماكينة حلاقة كهربائية فيليبس Philips – Aqua Touch AT890 بإمكانية استخدامها بكل سهولة؛ فهى مريحة أثناء الحلاقة لا تسبب أي الآلام، تستخدم  الماكينة في الوضعين الجاف والرطب، يمكنك تنظيفها بسهولة، تتمتع بشفرات مزدوجة للتمكن من نزع الشعيرات الطويلة، يمكنها التشغيل حتى 50 دقيقة بشكل متواصل.

عيوب المنتج:

يعيب  ماكينة حلاقة كهربائية فيليبس Philips – Aqua Touch AT890 أنها لا تصل معك للنعومة المطلوبة، كما الصعوبة في الحصول على قطع غيار لها. يتغير لون الشفرات بلون الصدأ بعد فترة من الاستخدام.

يمكنك الحصول على المنتج بأفضل سعر من خلال اللينك التالي اضغط هنا

4-ماكينة حلاقة كهربائية براون BraunS3040 مع أداة لتخفيف الشعر الطويل:

تأتي ماكينة حلاقة براون Braun– S3040 مع أداة لتخفيف الشعر الطويل، في المرتبة الرابعة بعدد تقييمات 379 مستخدمًا، ومعدل تقييم (4.5 من 5)

مواصفات المنتج:

  • نوع المنتج :  ماكينة حلاقة شفرة
  • وظيفة التشغيل: جاف ورطب.
  • المجموعة المستهدفة: الرجال.
  • اعدادات السرعة: 1.

مميزات المنتج:

تتميز ماكينة حلاقة براون BraunS3040 مع أداة لتخفيف الشعر الطويل بإمكانية الحلاقة من خلالها تحتوي على رأس محوري، مع اداة التشذيب اكتيف ليفت Active Lift التي تشتهر بها براون، مع ثلاثة أوضاع للتخصيص. يأتي معها أدة لتخفيف الشعر الطويل، لتشكيل شعر اللحية والشارب، والسالف، تتمتع بوجود بطارية قوية توفر لك وقت تشغيل لاسلكي حتى 50 دقيقة.

عيوب المنتج:

يعيب ماكينة حلاقة براون BraunS3040 مع أداة لتخفيف الشعر الطويل  أنها لا يوجد بها سرعات للتشغيل.

يمكنك الحصول على المنتج بأفضل سعر من خلال اللينك التالي اضغط هنا

5-ماكينة حلاقة كهربائية كيمي KEMEIKM1910  ضد الماء X14:

تأتي ماكينة حلاقة كيمي KEMEI- KM-1910، في المرتبة الخامسة بعدد تقييمات 240 مستخدمًا، ومعدل تقييم (4.5 من 5)

مواصفات المنتج:

  • نوع المنتج: ماكينة قص وتشذيب
  • وظيفة التشغيل: جاف ورطب.
  • المجموعة المستهدفة: الرجال.
  • اعدادات السرعة: 1.
  •    عدد الرؤوس: 4

مميزات المنتج:

تتمتع ماكينة حلاقة كيمي KEMEI- KM-1910 بتصميم مقاوم بالكامل ضد الماء، قابلة لإعادة الشحن، يمكنها التشغيل حتى 60 دقيقة بشكل متواصل، مع خاصية الإنذار بالضوء لإعادة الشحن، مناسبة لاستخدام على كامل الجسم، يمكنها تشذيب الشعر بأطوال مختلفة على حسب الرغبة.

عيوب المنتج:

لم يشر أي من المستخدمين إلى أي سلبيات بهذا المنتج.

يمكنك الحصول على المنتج بأفضل سعر من خلال اللينك التالي اضغط هنا

الخلاصة:

الماكينات التقليدية تزعج الكثير من الرجال لما تحدثه من مشكلات بالبشرة من جروح والتهابات وخاصة لمن يملكون بشرة حساسة، أما مع استخدام ماكينات حلاقة مبلل وجاف ستمنحك حلاقة مميزة تدوم طويلاً وتشعرك بالتألق دائمًا والانتعاش. جمعنا لكم في تقييمك أفضل ماكينات حلاقة مبلل وجاف، بناءً على تقييمات المستخدمين للمنتجات بالفعل، والتي تناسب الجميع.

1- ماكينة حلاقة للرجال فيليبس Philips Aqua Touch – AT610، تتميز بقدرتها على منحك حلاقة متميزة، سهولة تنظيف كامل الأجزاء، مقاومة للماء ، تستخدم بالوضع الجاف و الرطب، تعمل حتى 30 دقيقة دون توقف،  مقبض مقاومة للانزلاق، تتمتع ببطارية قابلة للشحن.

2- مجموعة براون Braun لتشذيب الشعر من الرأس إلى القدمين Multi Grooming MGK3080 – 9in1، تأتي معها Gillette Fusion ProGlide مجاناً، تمتع بعدد 9 أوضاع مميزة، يتوفر بها 4 أمشاط لتشذيب الشعر، يمكنك تشذيب شعر الأنف والأذن من خلال أداة مخصصة لذلك، تعمل حتى 60 دقيقة بشكل مستمر، تتميز بشفرات حادة للحصول على أقصى نعومة، مقاومة للماء، مع مؤشر LED للإنذار بالشحن.

3- ماكينة حلاقة كهربائية فيليبس PhilipsAqua Touch AT890، يمكنك الحصول على حلاقة منعشة دون خدوش، سهلة الاستخدام، تستخدم بالوضع الجاف والرطب، سهلة التنظيف، مع شفرات مزدوجة للتمكن من الشعيرات الطويلة، يمكنك تشغيلها حتى 50 دقيقة متواصل,

4- ماكينة حلاقة كهربائية براون Braun – S3040 مع أداة لتخفيف الشعر الطويل، تتمتع بأداة لتخفيف الشعر الطويل، تناسب تحديد وتشكل اللحية والشارب وأيضًا السالف، تتميز برأس محوري مع اداة التشذيب Active Lift ، مع أوضاع ثلاثة للتخصيص، تعمل حتى 50 دقيقة بشكل مستمر.

5- ماكينة حلاقة كهربائية كيمي KEMEI– KM-1910  ضد الماء X14، مصممة ضد الماء، يتوفر بها بطارية قابلة للشحن، تستخدم بشكل متواصل حتى 60 دقيقة، تناسب حلاقة شعر كامل الجسم، يمكنها تشذيب الشعر بأطوال مختلفة، مه وجود مؤشر ضوئي للإنذار بإعادة الشحن.

==========================================================================================

أفضل ماكينات حلاقة كهربائية مبلل وجاف لعام 2022

المنتج

افضل سعر
بتحديث شهر مايو 2023

ماكينة حلاقة للرجال

Aqua Touch – AT610

فيليبس

مجموعة للتشذيب من الرأس إلى القدمين Multi  Grooming MGK3080 - 9in1

براون

ماكينة حلاقة كهربائية

Aqua Touch  AT890

فيليبس 

ماكينة حلاقة كهربائية S3040 مع أداة لتخفيف الشعر الطويل

براون

ماكينة حلاقة كهربائية KM-1910  ضد الماء X14

كيمي

نشرت مؤخرا

Computer and laptop

أفضل لوحات مفاتيح (كيبورد) لعام 2023

الكيبورد أو لوحة المفاتيح تعتبر واحدة من أهم وحدات الإدخال الخاصة بأجهزة الحاسوب، عليك اختيار أفضل أنواع الكيبورد للحصول على أفضل الإمكانات. تتمتع لوحة المفاتيح

Side tables

أفضل جزامات ستاند لعام 2022

نعاني كثيرًا من تناثر الأحذية وعدم تخصيص مكان لها محدد؛ مما يؤدي إلى فقدان البعض، وتلفها، إضافة إلى أنها تؤدي لتراكم الأتربة. لكن مع اقتناء