تقييمك السعودية
تقييمك مصر
تقييمك الامارات

أفضل ديرما رولر لعام 2023

ديرما رولر

أدوات تجميل البشرة لها العديد من الخصائص التي تعمل بفاعلية على تجديد البشرة، وجعلها أكثر نضارة وإشراقة، ويمكنك استخدامها على جميع أنحاء الجسم. الديرما رولر من أدوات التجميل التي يبحث عنها الكثيرين لأنها تعد من الأدوات الموفرة، وبالوقت ذاته تعطي النتائج نفسها، كما لو أنكِ قمتِ بعمليات ليزر أو عمليات التقشير الكيميائي، للتخلص من علامات تقدم السن والندبات. وتعد أدوات تجميل الدرما رولر من أفضل أدوات التجميل، فيمكنك الحصول عليها والتمتع بخصائصها المختلفة، للوصول لأفضل النتائج؛ لبشرة خالية من العيوب.

جمعنا لك في تقييمك مصر افضل درما رولر لهذا العام، مرتبة تنازليًا من الأعلى تقييمًا بناءا علي اراء المستخدمين و تقييماتهم لها بالفعل.

1-ديرما رولر لعلاج البشرة وتحفيز الكولاجين 540 ابرة مايكرو تيتانيوم -مقاس 0.5 مل:

حازت درما رولر 540 ابرة مايكرو تيتانيوم مقاس 0.5 مل، على المرتبة الأولى ضمن قائمة افضل ديرما رولر بعدد تقييمات 424 مستخدمًا، ومعدل تقييم (3.9 من 5 ).

مواصفات المنتج:

  • النوع: ديرما رولر.

مميزات المنتج:

درما رولر 540 ابرة مايكرو تيتانيوم على زيادة معدلات امتصاص جميع منتجات العناية سواء كانت خاصة بالبشرة أو للشعر، تقوم بتعزيز إنتاج الكولاجين مما يعمل على تجديد خلايا الجلد بصفة مستمرة، وزيادة مرونته، كما لديها القدرة على تخليصك من علامات تمدد البشرة، والمحافظة على كثافة الشعر وتحفيز نموه.

عيوب المنتج:

اشتكي بعض المستخدمين ان المنتج ليس بالجودة والمواصفات المطلوبين .

لمراجعة تقييمات المنتج اضغط هنا

2 -ديرما رولر – زي جي تي اس – كلينيكيرز 1.5 ملم:

نالت درما رولر زد جي تي اس 1.5 ملم، المرتبة الثانية ضمن قائمة افضل ديرما رولر بعدد تقييمات 294 مستخدمًا، ومعدل تقييم (4.3 من 5 ).

مواصفات المنتج:

  • النوع: ديرما رولر للوجه.

مميزات المنتج:

تتميز درما رولر زد جي تي اس 1.5 ملم بأنها من التيتانيوم، تساعدك على مقاومة ظهور علامات الشيخوخة بالبشرة. تحسن من صحة الجلد، وتخلصكِ من الندبات الناتجة عن حب الشباب. متعددة الوظائف فتسهم في تنحيف الجسم، وتجديد خلايا الشعر. تساعد على امتصاص منتجات العناية بالبشرة، زيادة فاعليتها للوصول إلى النتائج المرجوة بوقت قياسي.

عيوب المنتج:

اشتكي بعض المستخدمين من ان بعض التجار يبيعون منتج مقلد غير اصلي .

لمراجعة تقييمات المنتج اضغط هنا

3-طقم ديرما رولر – كوي بيوتي، يشمل ابر 0.5/1.0/1.5/2.0 ملم للتجاعيد وعلامات الحبوب والسيلوليت:

جاءت درما رولر من كوي بيوتي 0.5/1.0/1.5/2.0 ملم في المرتبة الثالثة ضمن قائمة افضل ديرما رولر بعدد تقييمات 205 مستخدمًا، ومعدل تقييم (4.2 من 5 ).

مواصفات المنتج:

  • النوع: درما رولر.
  • الفئة: جميع أنواع البشرة.

مميزات المنتج:

درما رولر كوي بيوتي تشمل ابر مقاسات 0.5/1.0/1.5/2.0 ملم، وتتميز بأنها مصنوعة من الستانلس ستيل الطبي، تناسب جميع أنواع البشرة. تسهم بشكل كبير في التقليل من ظهور تقدم السن. يتوفر حجم منها يناسب العين، وآخر للوجه، وواحد للجسم، تحفز جميعها على إنتاج الكولاجين والتخلص من الندبات. كما لها دور فاعل في توحيد لون البشر، والقضاء على السيلوليت.

عيوب المنتج:

لم يشر أي من المستخدمين إلى أي سلبيات بهذا المنتج.

لمراجعة تقييمات المنتج اضغط هنا

4-أداة تدليك أبرة مايكرو من التيتانيوم ZGTS  ديرما رولر – 1 مل- ذهبي:

حصلت درما رولر من زد جي تي اس ZGTS حجم 1 مل، علي المرتبة الرابعة ضمن قائمة افضل ديرما رولر بعدد تقييمات 192 مستخدمًا، ومعدل تقييم (4.2 من 5 ).

مواصفات المنتج:

  • النوع: ديرما رولر للشعر .

مميزات المنتج:

تأتي درما رولر زد جي تي اس ZGTS حجم 1 مل بأسطوانة 192 إبرة، يمكنها إزالة حب الشباب والتجاعيد، تمتاز بفاعليتها في عملية تجديد الدورة الدموية ومنها الحصول على بشرة نضرة وحيوية، تمت صناعتها من مادة التيتانيوم، يمكنكِ استخدامها على جميع أنحاء الجسم، تتميز بأنها لا تتسبب بأي آثار جانبية على الجلد، بالإضافة إلى انها ذات تصميم انيق صغير سهل الحمل.

عيوب المنتج:

اشتكي بعض المستخدمين من ان بعض التجار يبيعون منتج مقلد غير اصلي .

لمراجعة تقييمات المنتج اضغط هنا

5– ديرما رولر – زجتس – كلينيكيرز العلاجية (0.75) ملم:

نالت درما رولر من زجتس كلينيكيرز مقاس (0.75) ملم، المرتبة الخامسة ضمن قائمة افضل ديرما رولر بعدد تقييمات 153 مستخدمًا، ومعدل تقييم (4.2 من 5 ).

مواصفات المنتج:

  • النوع: درما رولر.

مميزات المنتج:

تحتوي درما رولر زجتس كلينيكيرز مقاس (0.75) ملم على أبر في شكل الماس؛ لإمكانية اختراقها بعمق، تمنحك نتائج فعالة تشبه العلاج بالليزر، له فعالية في تحسين الندبات العميقة، والتخلص من علامات تقدم السن، بالإضافة إلى فعاليتها في تحسين كفاءة امتصاص منتجات العناية بالبشرة. تأتي بتصميم من خفيف الوزن متين، بإسطوانه من التيتانيوم.

عيوب المنتج:

اشتكي بعض المستخدمين من ان بعض التجار يبيعون منتج مقلد غير اصلي .

لمراجعة تقييمات المنتج اضغط هنا

6- أداه ديرما رولر 5 ب1 نظام عناية بالبشرة:

حازت أداه درما رولر 5 ب 1، المرتبة السادسة ضمن قائمة افضل ديرما رولر بعدد تقييمات 65 مستخدمًا، ومعدل تقييم (4.3  من 5 ).

مواصفات المنتج:

  • النوع: ديرما رولر للوجه.

مميزات المنتج:

أداه درما رولر 5 ب 1 تم صناعتها من مواد عالية الجودة، تأتي بإبر دقيقة تخترق البشرة دون الشعور بأي ألم، تساعد بحد كبير على تحفيز الكولاجين، والقضاء على الخطوط الدقيقة وعلامات التمدد والتجاعيد، الندوب. تمنحك إمكانية أكبر لامتصاص الكريمات والزيوت على البشرة؛ للاستفادة القصوى من جودة هذه المنتجات.

عيوب المنتج:

لم يشر أي من المستخدمين إلى أي سلبيات بهذا المنتج.

لمراجعة تقييمات المنتج اضغط هنا

الخلاصة:

للحصول على بشرة نضرة خالية من العيوب، وعلامات تقدم سن البشرة؛ إليك أدوات تجميل درما رولر التي تساعدك على الوصول إلى النتائج المرجوة بأقصر وقت ممكن، جمعناها لكِ في تقييمك، بناءً على تقييمات المستخدمين لها بالفعل.

1-ديرما رولر لعلاج البشرة وتحفيز الكولاجين 540 ابرة مايكرو تيتانيوم -مقاس 0.5 مل تساهم على زيادة معدلات امتصاص جميع منتجات العناية سواء كانت خاصة بالبشرة أو للشعر.

2- ديرما رولر من زي جي تي اس – كلينيكيرز 1.5 ملم بأنها من التيتانيوم، تساعدك على مقاومة ظهور علامات الشيخوخة بالبشرة، تحسن من صحة الجلد.

3- طقم ديرما رولر من كوي بيوتي، يشمل ابر 0.5/1.0/1.5/2.0 ملم للتجاعيد وعلامات الحبوب والسيلوليت تأتي مصنوعة من الستانلس ستيل الطبي، تناسب جميع أنواع البشرة.

4- أداة تدليك أبرة مايكرو من التيتانيوم ZGTS من ديرما رولر حجم 1 مل لون ذهبي تأتي بأسطوانة 192 إبرة، يمكنها إزالة حب الشباب والتجاعيد، تمتاز بفاعليتها في عملية تجديد الدورة الدموية.

5-ديرما رولر من زجتس كلينيكيرز العلاجية قياس (0.75) ملم تحتوي على أبر في شكل الماس؛ لإمكانية اختراقها بعمق.

6-أداه ديرما رولر5 ب1 نظام عناية بالبشرة تم صناعتها من مواد عالية الجودة، تأتي بإبر دقيقة تخترق البشرة دون الشعور بأي ألم.

==================================================================

أفضل ديرما رولر لعام 2023

المنتج

أفضل سعر بتحديث شهر فبراير 2023

ديرما رولر لعلاج البشرة وتحفيز الكولاجين 540 ابرة مايكرو تيتانيوم -مقاس 0.5 مل

أخرى

‎375 جنيه

ديرما رولر– كلينيكيرز 1.5 ملم

زي جي تي اس

‎240 جنيه

طقم ديرما رولر، يشمل ابر 0.5/1.0/1.5/2.0 ملم للتجاعيد وعلامات الحبوب والسيلوليت

كوي بيوتي

‎488 جنيه

أداة تدليك أبرة مايكرو من التيتانيوم ZGTS - 1 مل- ذهبي

ديرما رولر 

‎502 ‏ جنيه

ديرما رولر - كلينيكيرز العلاجية (0.75) ملم

زي جي تي اس

203 جنيه

أداه 5 ب1 نظام عناية بالبشرة

ديرما رولر

‎328 جنيه

نشرت مؤخرا

Computer and laptop

أفضل لوحات مفاتيح (كيبورد) لعام 2023

الكيبورد أو لوحة المفاتيح تعتبر واحدة من أهم وحدات الإدخال الخاصة بأجهزة الحاسوب، عليك اختيار أفضل أنواع الكيبورد للحصول على أفضل الإمكانات. تتمتع لوحة المفاتيح

Side tables

أفضل جزامات ستاند لعام 2022

نعاني كثيرًا من تناثر الأحذية وعدم تخصيص مكان لها محدد؛ مما يؤدي إلى فقدان البعض، وتلفها، إضافة إلى أنها تؤدي لتراكم الأتربة. لكن مع اقتناء