تقييمك السعودية
تقييمك مصر
تقييمك الامارات

أفضل أجهزة بروجكتور لعام 2022

أصبحت أجهزة العرض أو البروجتكور الآن متنوعة ومتوفرة بالعديد من العلامات التجارية المختلفة، وتتميز بخصائص متعددة، وأصبح لها الكثير من الاستخدامات، فيتم الاعتماد عليها في الجامعات والمدارس لعرض المحتويات التعليمية وفي الكافيهات لعرض المباريات والأفلام المختلفة، وأصبح العديد منا حريصين على اقتنائها أيضًا بالمنزل لمشاهدة المحتويات بدقة عالية الوضوح، وبحجم شاشة كبير وممتع.

جمعنا لك في تقييمك أفضل أجهزة عرض لعام 2022، التي قيمها المستخدمون، مرتبة تنازليًا من الأعلى تقييمًا إلى الأقل للاستمتاع بأفضل تجربة مشاهدة.

1- بروجكتور – يونك – UC46:

جاء بالمرتبة الأولى جهاز عرض (بروجكتور) من UNIC يونك المحمول ثلاثي الأبعاد، بلون أسود، موديل رقم UC46، بتقييم 770 مستخدمًا، ومعدل تقييم (3.6 من 5).

مواصفات المنتج:

  • نوع المنتج: LCD.
  • مدخل VGA: نعم.
  • عدد مداخل: HDMI 1.0.

مميزات المنتج:

يتميز جهاز عرض UC46 من UNIC يونك المحمول ثلاثي الأبعاد بعرض المحتوي بدقة 800 x 480 بكسل. يمكن للجهاز أيضًا عرض الصور على شاشات 100 انش، ويتوفر به العديد من المنافذ وهيUSB ، SD، منفذ مخصص للسماعات وآخر HDMI، يمكنك التحكم به عن بعد، يمكنك من خلاله عرض كافة المحتويات من جهازك الذكي من خلال خاصية Wi-Fi.

عيوب المنتج:

لم يشر أي من المستخدمين إلى أي سلبيات بهذا المنتج.

يمكنك الحصول على المنتج بأفضل سعر من خلال اللينك التالي اضغط هنا.

2- بروجتكور – LED – YG300:

يأتي بالمرتبة الثانية جهاز عرض LED ،YG300، بعدد 675 تقييمًا، بمعدل تقييم (3.4 من 5).

مواصفات المنتج:

  • نوع المنتج: LED.
  • مدخل VGA: نعم.

مميزات المنتج:

يتميز جهاز عرض LED ،YG300 بخفة الوزن، وصغر الحجم، كما يتوفر به مدخل خاص Memory، USB، HD، ويتمتع بمروحة متميزة للتبريد، مع إمكانية التحكم به من خلال الريموت.

عيوب المنتج:

يعيب بروجكتور LED ،YG300 أن الشاشة به غير واضحة، جودته سيئة.

يمكنك الحصول على المنتج بأفضل سعر من خلال اللينك التالي اضغط هنا.

3- بروجكتور – ميني سمارت اندرويد Wireless:

ميني سمارت اندرويد Wireless بروجكتور، جاء في المرتبة الثالثة، فحاز على تقييمات 474 مستخدمًا، ومعدل تقييم (4.1 من 5).

 بروجكتور - ميني سمارت اندرويد Wireless

مواصفات المنتج

  • نوع المنتج: DLB.
  • مدخل VGA: نعم.

مميزات المنتج:

يأتي جهاز عرض ميني سمارت اندرويد Wireless بالعديد من المميزات ومن أهمها؛ أنه يمكنك الاعتماد عليه بشكل مثالي في استخدامه بالمنازل أو بالمكاتب الصغيرة، يعرض المحتويات بدقة 1920 x 1080 بكسل، كما يتمتع بمعالج مركزي 1.2 GB، وذاكرة 8 GB RAM، مع إمكانية توصيلة بخيارات مختلفة، يتمتع بواجهة سهلة، ومنفذ USB.

عيوب المنتج:

يعيب بروجتكور ميني سمارت اندرويد Wireless أنه صعب التحكم من خلاله في بعض التطبيقات.

يمكنك الحصول على المنتج بأفضل سعر من خلال اللينك التالي اضغط هنا.

4- بروجتكور – LED -YG400:

جهاز عرض YG400 LED بدقة عرض Full HD بـ3 مداخل HDMI، جاء بالمرتبة الرابعة بعدد تقييمات 295 مستخدمًا، ومعدل تقييم (4.1 من 5).

مواصفات المنتج:

  • نوع المنتج: LED.
  • مدخل VGA: نعم.
  • دقة العرض: 1080 X 1920.
  • عدد مداخل: HDMI 3.0

مميزات المنتج:

يتمتع بروجتكور YG400 LED بدقة عرض Full HD ب 3 مداخل HDMI، كما أنه صغير الحجم وخفيف الوزن، يناسب كثيرًا أوقات السفر والحفلات، ويتمتع بشاشة كبيرة، إضافة لعدة منافذ أخرى USB، VGA، SD، يمكنك توصيلة بعدة أجهزة مختلفة من كمبيوترات أو أجهزة DVD، أو XBOX، وغيرها.

عيوب المنتج:

يعيب جهاز عرض YG400 LED أنه لا يمكنك اقترانه بأي هاتف ذكي.

يمكنك الحصول على المنتج بأفضل سعر من خلال اللينك التالي اضغط هنا

5- بروجكتور – سايبر – UC46HD:

بروجتكور LED بدقة عرض Full HD من Syper سايبر، موديل رقم UC46HD، جاء بالمرتبة الخامسة بعدد تقييمات 242 مستخدمًا، ومعدل تقييم (3.7 من 5).

مواصفات المنتج:

  • نوع المنتج: LED.
  • مدخل VGA: نعم.

مميزات المنتج:

تم تصميم بروجكتور UC46HD من Syper سايبر بشكل مختلف، يتمتع بعدسة تم حمايتها بغطاء مطاطي. كما يتمتع بالعديد من المنافذ HDMI، SB، VGA، ويتمتع أيضًا بعرض محتوى على أعلى مستوى من الدقة والوضوح، يتمتع أيضًا بخاصية توصيله بالعديد من الأجهزة الأخرى من خلال Wi-Fi، ويدعم أنظمة الأندرويد، IOS، Windows 8.0 وما فوق.

عيوب المنتج:

يعيب بروجكتور UC46HD من Syper سايبر أنه لا يدعم اللغة العربية.

يمكنك الحصول على المنتج بأفضل سعر من خلال اللينك التالي اضغط هنا.

6- بروجتكور – ليزر ميني LED للمنصات ديسكو DJ للحفلات:

جهاز عرض ليزر ميني LED للمنصات ديسكو DJ للحفلات، جاء بالمرتبة السادسة بعدد تقييمات 238 مستخدمًا، ومعدل تقييم (3.8 من 5).

 بروجتكور - ليزر ميني LED للمنصات ديسكو DJ للحفلات

مواصفات المنتج

  • نوع المنتج: LED.
  • مدخل VGA: نعم.

مميزات المنتج:

يتميز جهاز عرض ليزر ميني LED للمنصات ديسكو DJ للحفلات بأنه رفيقك بكافة أنواع المناسبات المختلفة، فلديه القدرة على خلق جو من المرح بألوان الليزر المختلفة بطابع فريد ومميز.

عيوب المنتج:

يعيب بروجتكور ليزر ميني LED للمنصات ديسكو DJ للحفلات بأنه ضعيف الجودة.

يمكنك الحصول على المنتج بأفضل سعر من خلال اللينك التالي اضغط هنا

الخلاصة:

للتمتع بأفضل عرض محتوى وبأعلى دقة ووضوح، يمكنك اختيار جهاز عرض (بروجكتور) متميز يتوفر به العديد من الخصائص المختلفة، وقد جمعنا لكم في تقييمك أفضل أجهزة بروجكتور لعام 2022، بناءً على تقييمات المستخدمين للمنتجات بالفعل.

1- بروجكتور UC46 من يونك UNIC المحمول ثلاثي الأبعاد، يتميز بإمكانية العرض بدقة 800 x 480 بكسل، مع إمكانية عرض الصور على شاشات بحجم 100 انش، ويتوفر به العديد من المنافذ، مع إمكانية التحكم به عن بعد، يتوفر به خاصية Wi-Fi.

2- بروجكتور LED YG 300، خفيف الوزن، وصغير الحجم، به العديد من المداخل المختلفة Memory، USB، HD، يتمتع بمروحة للتبريد، يمكنك التحكم به من خلال الريموت.

3- ميني سمارت اندرويد Wireless بروجكتور، يأتي هذا الجهاز بمميزات عدة ومن أهمها؛ إمكانية استخدامه بالمنازل أو بالمكاتب الصغيرة، يعرض كافة المحتويات بدقة 1920 x 1080 بكسل، يتوفر به معالج مركزي 1.2 GB، وذاكرة 8 GB RAM، واجهة سهلة الاستخدام، ومدخل USB.

4- بروجكتور YG400 LED بدقة عرض Full HD بـ3 مداخل HDMI، يتمتع بدقة Full HD، كما يتمتع بحجم صغير ووزن خفيف، يناسب أوقات السفر يتوفر به شاشة كبيرة الحجم، إضافة إلى عدة منافذ مختلفة، تمكنك من توصيله بأجهزة مختلفة.

5- بروجكتور UC46HD من Syper سايبر بدقة عرض Full HD، تم تصميمه بشكل مميز، يتوفر به منافذ متعددة، مع إمكانية عرض المحتوى بأعلى مستوى من الدقة والوضوح، يتمتع بخاصية Wi-Fi، يدعم أنظمة الأندرويد، IOS، Windows 8.0 وما فوق.

6بروجكتور ليزر ميني LED للمنصات ديسكو DJ للحفلات، يعد رفيقك المميز بجميع أنواع المناسبات المختلفة، مع ألوان الليزر المختلفة بطابع فريد ومميز.

==============================================================================================

أفضل أجهزة بروجكتور لعام 2022

المنتج

افضل سعر
بتحديث شهر مايو 2023

جهاز عرض المحمول ثلاثي الابعاد أسود

UC46

يونك

جهاز عرض

LED – YG 300

ميني سمارت اندرويد

Wireless بروجكتور

4300
لينك السعر الافضل

جهاز عرض

LID بدقة عرض Full HD  3 مداخل HDMI – YG400

 
جهاز عرض
LED بدقة عرض Full HD Syper من سايبر UC46HD

سايبر

جهاز عرض ليزر ميني   LED  للمنصات ديسكو DJ للحفلات

نشرت مؤخرا

Computer and laptop

أفضل لوحات مفاتيح (كيبورد) لعام 2023

الكيبورد أو لوحة المفاتيح تعتبر واحدة من أهم وحدات الإدخال الخاصة بأجهزة الحاسوب، عليك اختيار أفضل أنواع الكيبورد للحصول على أفضل الإمكانات. تتمتع لوحة المفاتيح

Side tables

أفضل جزامات ستاند لعام 2022

نعاني كثيرًا من تناثر الأحذية وعدم تخصيص مكان لها محدد؛ مما يؤدي إلى فقدان البعض، وتلفها، إضافة إلى أنها تؤدي لتراكم الأتربة. لكن مع اقتناء