تقييمك السعودية
تقييمك مصر
تقييمك الامارات

أفضل ريسيفر لعام 2023

ريسيفر

أصبحت المستقبلات أو أجهزة الريسيفر أكثر تطورًا عن زي قبل، وتميزت بالعديد من الخصائص التي جعلتها أكثر راحة ورفاهية، لتتمكن من الاستمتاع بمشاهدة جميع برامجك المفضلة، إضافة إلى إمكانية تسجيل تلك البرامج من خلال ضبط المؤقت، دون الحاجة لمراقبة التسجيل أو انتظار ميعاد بث البرنامج. فضلًا عن خاصيات التي تمكنك من غلق بعضًا من القنوات التي تريد حجبها عن الصغار، ليتمتعوا بمشاهدة آمنة.

جمعنا لك في تقييمك مصر أفضل أنواع المستقبلات (الرسيفر) لهذا العام، مرتبة تنازليًا من الأعلى تقييمًا بناءا علي اراء المستخدمين و تقييماتهم لها بالفعل.

 1-ريسيفر ميني- Full HD- سكاي لاين skyline222iv  – اسود:

جاء ريسيفر سكاي لاين skyline موديل HD222iV، في المرتبة الأولى ضمن قائمة افضل رسيفر بعدد تقييمات 796 تقييمًا، بمعدل تقييم (3.9 من 5).

مواصفات المنتج:

  • نوع الجهاز:  ريسيفر hd.
  • عدد القنوات: 5000 قناة.
  • مدخل USB: نعم.
  • جهاز للتحكم عن بعد: نعم.
  • المدخلات: عدد USB.

مميزات المنتج:

يمتاز رسيفر سكاي لاين skyline موديل HD222iV بموالف فائق الحساسية يمكنه اكتشاف ما يصل إلى 5000 قناة بدقة 1080 بكسل فول اتش دي، يتوفر به شاشة LED لعرض أرقام القنوات، به قائمة مرتبة بالقنوات جاهزة للتشغيل، يمكنك إعادة تسمية القنوات باللغتين العربية والإنجليزية، مع خاصية قفل القنوات، يمكنك من خلاله تسجيل PVR من أي قناة إلى مشغل الوسائط، يتم التحديث بشكل تلقائي، سهل التوصيل. 

عيوب المنتج:

اشتكي بعض المستخدمين ان المنتج ليس بالجودة المطلوبة وسيئة للغاية .

لمراجعة تقييمات المنتج اضغط هنا

2-ريسيفر هيوماكس – اف 1 ميني بلس صغير:

نال ريسيفر هيوماكس ميني بلس موديل اف 1، المرتبة الثانية ضمن قائمة افضل رسيفر بعدد تقييمات 126 مستخدمًا، ومعدل تقييم (3.9 من 5).

مواصفات المنتج:

  • نوع الجهاز: ريسيفر.
  • مدخل USB: نعم.
  • مدخل HDMI: نعم.

مميزات المنتج:

يتمتع رسيفر هيوماكس ميني بلس موديل اف 1 بمستشعران للأشعة تحت الحمراء، كما يمتاز بأنه مشغل لكل من وسائط (MP3 وJPEG) ، متعدد الأقمار الصناعية .

عيوب المنتج:

اشتكي بعض المستخدمين ان المنتج لا يظهر كل ترددات القنوات او اغلبها .

لمراجعة تقييمات المنتج اضغط هنا

3- ريسيفر جولد 9900 – سيناتور – أصفر:

جاء ريسيفر جولد 9900 من سيناتور، في المرتبة الثالثة ضمن قائمة افضل رسيفر بعدد تقييمات 70 مستخدمًا، ومعدل تقييم (3.8 من 5).

مواصفات المنتج:

  • نوع الجهاز: رسيفر سيناتور.
  • الذاكرة: 2 غيغابايت.
  • تكنولوجيا الاتصال: بلوتوث.

مميزات المنتج:

يتمتع رسيفر جولد 9900 من سيناتور بهيكل صغير الحجم، يأتي متضمن اي بي تي في، يتيح لك الاستمتاع بموسيقاك والمشاهدة بجميع الصيغ، بما في ذلك خاصية 4 كيه، مع خاصية التصوير بالمدى الدينـاميكي، وكذلك دولبي اتموس واتش دي ار 10. يمكنه عرض 4 أو 8 أقــمار في وقت واحد، مع إمكانية عمل تحديث تلقائي بمجرد إصداره.

عيوب المنتج:

اشتكي بعض المستخدمين ان المنتج لا يعمل ويهنج اغلب الاوقات .

لمراجعة تقييمات المنتج اضغط هنا

4-ريسيفر ميني TM V55 الترا HD – ترومان – لون اسود:

حاز ريسيفر ترومان ميني الترا HD موديل TM V55، على المرتبة الرابعة ضمن قائمة افضل رسيفر بعدد تقييمات 33 مستخدمًا، ومعدل تقييم (3.8 من 5).

مواصفات المنتج:

  • نوع الجهاز: ريسيفرات ترومان.
  • تكنولوجيا الاتصال: USB, HDMI.

مميزات المنتج:

يتمتع رسيفر ترومان ميني الترا HD موديل TM V55 بدقة FHD  بالكامل، UHD ، 4K، مع خاصية U كاست لإمكانية توصيل الموبايل بالرسيفر ليوتيوب الأطفال. يمكنك التحكم في القنوات، والبحث بشكل تلقائي عن شبكة أجهزة الإرسال والاستقبال المضافة حديثًا. يمتاز بسعة 5000 قناة، مزود بشاشة LED رقمية، مع 2 مدخل صن بلس.

عيوب المنتج:

لم يشر أي من المستخدمين إلى أي سلبيات بهذا المنتج.

لمراجعة تقييمات المنتج اضغط هنا

الخلاصة:

توفر لك أجهزة متعة مشاهدة البرامج بجودة عالية، فإذا كنت بحاجة إلى اقتناء أفضل جهاز رسيفر لهذا العام فستجد أن هناك العديد من الشركات ومن أهمها سكاي لاين و يورو ستار.

جمعنا لكم في تقييمك أفضل الأجهزة والتي قيمها المستخدمين بناءًا على تجاربهم بالفعل مرتبة من الأعلى تقييمًا.

1- ريسيفر ميني Full HD – سكاي لاين skyline iv-222، حساس للغاية، به شاشة LED لعرض القنوات، مع قائمة مرتبة جاهزة للتشغيل، يمكنك إعادة تسمية القنوات باللغة العربية والإنجليزية.

2- جهاز ريسيفر من هيوماكس – اف 1 ميني بلس صغير يأتي متضمن موسع بالأشعة تحت الحمراء؛ حيث يتمتع بمستشعران للأشعة تحت الحمراء.

3- جهاز ريسيفر جولد 9900من سيناتور لون أصفر هيكل صغير الحجم، يأتي متضمن اي بي تي في، يتيح لك الاستمتاع بموسيقاك والمشاهدة بجميع الصيغ.

4- ريسيفر ميني TM V55 الترا HD من ترومان لون اسود دقة FHD  بالكامل،UHD ، 4K، مع خاصية U كاست لإمكانية توصيل الموبايل بالرسيفر ليوتيوب الأطفال.

=================================================================

أفضل ريسيفر لعام 2023

المنتج

أفضل سعر بتحديث شهر فبراير 2024

ريسيفر ميني- Full HD-skyline222iv - اسود

سكاي لاين

560 جنيه

ريسيفر - اف 1 ميني بلس صغير

هيوماكس

 499 جنيه

ريسيفر جولد 9900 – أصفر

سيناتور

‎1,349‏ جنيه

ريسيفر ميني TM V55 الترا HD

ترومان

690 جنيه

نشرت مؤخرا

Computer and laptop

أفضل لوحات مفاتيح (كيبورد) لعام 2023

الكيبورد أو لوحة المفاتيح تعتبر واحدة من أهم وحدات الإدخال الخاصة بأجهزة الحاسوب، عليك اختيار أفضل أنواع الكيبورد للحصول على أفضل الإمكانات. تتمتع لوحة المفاتيح

Side tables

أفضل جزامات ستاند لعام 2022

نعاني كثيرًا من تناثر الأحذية وعدم تخصيص مكان لها محدد؛ مما يؤدي إلى فقدان البعض، وتلفها، إضافة إلى أنها تؤدي لتراكم الأتربة. لكن مع اقتناء